يشارك عدد من نجوم الفن والاعلام في العالم العربي في الكشف عن تفاصيل الدورة الثانية لمهرجان "​The Awards​"، الذي تشرف على تحضيره شركة first class awards، لرئيس مجلس ادارتها ​حنا لولو​ والتي تهدى لروح الممثل المصري الراحل ​جميل راتب​، وذلك من خلال مؤتمر صحفي يقام في احد الفنادق في مصر، يوم 11 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

ووردنا من المكتب ال​إعلام​ي لـ حنا لولو أنه سيشارك في لجنة تحكيم المهرجان هذا العام، أعضاء متخصصون في كافة مجالات الفن والإعلام، منهم الفنان ​هاني شاكر​ نقيب المهن الموسيقية في مصر، الممثل أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، الملحن هيثم زياد، الشاعر ​نزار فرنسيس​، رزان مغربي ، ​آشي حدشيتي​ مدير إذاعة راديو سترايك ونبيل السويسي .. ومن المقرر الاعلان عن المزيد من المفاجآت حول المشاركين في لجنة تحكيم المهرجان خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكانت الدورة الاولى من المهرجان قد إنطلقت العام الماضي بالعاصمة اللبنانية بيروت، حيث شهدت فعالياتها تكريم عدد كبير من المتميزين بالعالم العربي في مجالات السينما والدراما والاغنية والإعلام، بالاضافة الى عدد من الشخصيات العامة والمشاهير في الشرق الأوسط.