جيسيكا بيل     ، ممثلة وعارضة أزياء ومغنية أميركية، معروفة بدور ماري كامدن في مسلسل الدراما العائلي الطويل "7th Heaven". كما مثلت أفلاما عديدة منها مجزرة منشار تكساس وبليد: الثلاثية وفريق النخبة وتوتال ريكول.

 

 

نشأة جيسيكا بيل

تنقلت جيسيكا بيل في طفولتها بين أماكن عديدة مثل ولاية "كونكتيكت" الأميركية، وقد بدأت طريقها الفني بعرض الأزياء، كما تألقت في العديد من الأفلام الدعائية، كإعلان "ماك دونالد". وبعد مرور عامين على ظهورها في تلك الإعلانات، اختارها المنتج أرون سبيلنج لتلعب دور ماري كامدن، الشهير. 

يعرف عن جيسيكا شغفها برياضة كرة القدم حتى انها كانت إحدى اللاعبات في أكثر من فريق مثل ذي باريدج في كولورادو، وفالي يونايتد سوكر كلوب، في كاليفورنيا.

في العام 2002، وقع عليها الاختيار من قبل مستحضرات التجميل العالمية "لوريال"، لتكون سفيرة لها، حيث قامت بتأدية ثلاث إعلانات لهذه الماركة على مدى ثلاث سنوات. وفي عام 2005 إختارتها مجلة "المرأة" "الأكثر إثارة في العالم". ومن أبرز أعمالها فيلم "المخادع" عام 2006.

 

 

 

 

 

الحياة الخاصة لـ   جيسيكا بيل

تزوجت من جاستين تيمبرليك عام  2008 ولهما ابنتان، الاولى "أونور" وعمرها 9 أعوام، أما الثانية فاسمها "هافين" وعمرها 5 أعوام.

 

ماذا كانت تفعل    جيسيكا بيل    في عمر المراهقة؟

 عن سنوات المراهقة المتمردة، قالت إنها "قامت بقص شعرها وجعلته قصيرًا للغاية، وقامت بصبغه باللون الأشقر". كما تحدثت عن دُمية "باربي" الخاصة بها، وكيف وصلت إلى نهاية سيئة.

وقالت "دائمًا ما كنت ألعب بها ألعاباً جنسية، لذلك كانت دائمًا دمية باربي الخاصة بي عارية". وأضافت "ذات مرة، قمت بخلع رؤوس كل الدُمى، وقصصت شهرهن إلى خصل قصيرة شائكة مع بعض العلامات، ثم علّقتها مع أضواء عيد الميلاد، وفي كل عام، كنت أضع رؤوس الدمى على الشجرة، وكان الأمر يبدو شيطانيًا"!

 

 

 

 

جيسيكا بيل    تتناول طعامها في الحمام!

نشرت الممثلة    جيسيكا بيل    صورة يظهر فيها صحن وشوكة بجانب دش الحمام، وأرفقتها بتعليق "نعم، أنا آكل في الحمام".

وعند ظهورها في برنامج " The tonight show with jimmy fallon "، بينت بيل أنها تتناول طعامها في الحمام في بعض الأحيان، لأنها لا تملك أي وقت آخر لفعل ذلك، بسبب حياة الأمومة، بحسب موقع "هافينغتون بوست".

وأوضحت بيل البالغة من العمر 34 عاماً، أن ابنها استحوذ على وقتها بالكامل، وقالت "أستيقظ صباحاً وأطعمه، ومن ثم أحاول الاستعداد للذهاب إلى العمل أو الخروج فأكتشف أنني لم أتناول فطوري بعد، فأقرر تناوله أثناء الاستحمام".

 

 

 

 

 

 

جيسيكا بيل    تؤمن بالكائنات الفضائية

كشفت الممثلة    جيسيكا بيل    أنها تؤمن بأن هناك كائنات فضائية تعيش في الكون. ونقل الموقع الإلكتروني البريطاني "فيميل فيرست" عن النجمة الحسناء قولها: "إنني أؤمن بشكل مطلق بإمكانية وجود حياة ذكية على كواكب أخرى... فالكون ضخم بشكل لا يمكن معه أن يشك الإنسان في ذلك الأمر".

 

جيسيكا بيل    تتهم هاثاواي بسرقة ادوارها

إتهمت جيسيكا بيل النجمة الشهيرة ​آن هاثاواي​، بسرقة الأدوار الفنية منها.

وقالت جيسيكا بيل في حوار مع مجلة "ايل" ينشر في شهر كانون الثاني المقبل، إن العديد من الأدوار التي كانت مرشحة لها قد سُرقت منها، وضربت مثلا بفيلم "المرأة القطة"، الذي تقول إنها كافحت للفوز ببطولته، وفيلم "عودة الفارس الأسود" الذي ذهب إلى هاثاواي، الممثلة المرشحة لجائزة الأكاديمية.

وأضافت بيل أنها كانت تحلم أيضا بلعب بطولة فيلم "البؤساء" ولكن هاثاواي أخذت الدور منها أيضا. وكانت جيسيكا بيل -27 عاما- قد أكدت من قبل أنها تعاني من لعنة الجمال التي تحول دون حصولها على أدوار مهمة في الأعمال الفنية، ولكن من المؤكد أن الممثلة الأميركية الشابة ما كانت لتحظى بشهرة واسعة في الأعمال السينمائية والتلفزيونية بدون جمالها وجاذبيتها الملحوظة.