تعليقا على نجاح دوره في مسلسل "ثورة الفلاحين"، وعما اذا كان العصر الذي يعيشون به في المسلسل لازال يشبه يومنا هذا؟ قال الممثل فادي إبراهيم : "نعم لازال هنالك طغاة ونحن اليوم بحاجة الى ثورة شعب كما ثورة الفلاحين".

وبمناسبة نجاح هذا العمل، كان قد كرّم رئيس بلدية جزين ​خليل حرفوش​ فريق عمل المسلسل وأبطاله، ووزع عليهم الدروع التكريمية عربون شكر وتقدير على المجهود الذي قاموا به في هذا العمل. وأشار في كلمته الى أن "لبنان بحاجة الى ثورة حقيقية فنية وثقافية من أجل النهوض بالمجتمع".

"ثورة الفلاحين" قصة سيناريو وحوار ​كلوديا مرشليان​، إخراج ​فيليب أسمر​، إنتاج شركة إيغل فيلمز لصاحبها المنتج جمال سنان، ومن بطولة ​إيميه صياح​، ​ورد الخال​، ​باسم مغنية​، ​فادي إبراهيم​، ​كارلوس عازار​، سارة أبي كنعان، ​وسام حنا​، ​تقلا شمعون​، نقولا دانيال، جناح فاخوري، وفاء طربيه، ​ختام اللحام​، نوال كامل، سمارة نهرا، نيكولا مزهر، ناظم عيسى، وسام صباغ، ألكو داوود، فيفيان أنطونيوس، مارينال سركيس، مارون شرفان، كاميليا بيضون، كلوديا مرشليان، ​ماغي بو غصن​، ​رولا حمادة​، نهلا داوود، فرح بيطار، تانيا فخري، بيو شيحان، يمنى بو حنا، ميري أبي جرجس، وسام فارس، رانيا مروة، شريف عيتاوي، سعيد بركات، هند طاهر، مارسيل جبور، غريتا عون، كميل يوسف، أسامة العلي، وغيرهم.