جميل هو التكريم الذي يحصل عليه كل إنسان إجتهد وأعطى الكثير في مجاله، والأجمل حين يكون هذا التكريم مفاجأة لم تتحضر لها، وهذا ما حصل، بحيث أننا دعينا، الفنانة جاكلين ورئيسة التحرير هلا المر وأنا، إلى حفل عشاء، وإذ بنا نتفاجأ بعدها بأننا مكرمون.

لبينا الدعوة، وإلتقينا مجموعة من الزملاء والفنانين والأصدقاء، وتم تكريم بعضاً منهم، في حفل مميز، إختتم بالإحتفال بالعيد الثاني لزواج رئيسة التحرير هلا المر، وكانت هذه المفاجأة الثانية.

الحفل أقامته إذاعة "دريم فويس"، وسلم مدير عام الإذاعة بهاء الخولي الدروع التكريمية وشهادات التقدير إلى المكرمين، بمشاركة مدير الإذاعة الفخري ماهر الشوا، وقدمت الحفل الزميلة نبيلة برافت، بحضور السفير العالمي الأول في المنظمة الدولية لحماية حقوق الإنسان مدحت زعيتر.

رئيسة تحرير موقع "الفن" هلا المر قالت في كلمتها :"أهدي هذا الدرع التكريمي لكل إنسان كفوء في عمله، وخصوصاً في مجال الإعلام".

وأضافت :"التكريم هو تقدير يرفع من معنوياتنا في زمن لم يعد فيه تقدير للثقافة والعلم، وأهدي تكريمي هذا إلى الزملاء جوزيف بو جابر وميراي عيد وريما الأعور".

وعاد موقع الفن بهذه الكلمات الخاصة.

الفنانة جاكلين :"على الرغم من أني نلت تكريمات كثيرة في حياتي، إلا أن تكريم اليوم مميز جداً لأنه كان مفاجأة لي، وبنفس الوقت نحتفل كلنا بالعيد الثاني لزواج الإعلامية الصديقة هلا المر".

وأضافت :"أعطيت أجمل سنوات عمري لفني وللجمهور الذي هو حبيبي، وأهدي هذا التكريم إلى كل من أضاء شمعة في درب مسيرتي الفنية، وساهم بأن أكون فنانة مشهورة ومحبوبة، كما أهديه إلى إبني رضوان وعائلته، وسأكشف لكم سراً وهو أني سأطلق أغنية جديدة في العام المقبل".

رئيسة تحرير مجلة Private ميراي عيد :"أشكر الأستاذ بهاء الخولي على هذا التكريم، وعلى هذه الخطوة البناءة والمفيدة لنا وللمجتمع، وأعتبر أن محبة الناس هي التكريم، واللفتة التكريمية التي نحصل عليها هي تكريس لهذه المحبة، وهي حافز لكل شخص مكرم، ليعطي أكثر في مجاله".

وأضافت :"الإستمرارية في ظل هذه الظروف، وخصوصاً للصحافة المطبوعة، هي تحدّ وإنجاز، وأنا منذ أن إنطلقت في عملي لدي نهج أسير عليه يشمل المصداقية والمهنية، أهدي هذا التكريم إلى كل فرد يعطي ويفيد مجتمعه، في أي مجال كان، وأبارك لك تكريمك وتكريم الزميلة هلا المر".

الإعلامية ريما الأعور :"هذه مبادرة جميلة من الأستاذ بهاء الخولي الذي قام بتكريمي، وهي تأتي بعد مسيرة طويلة من العمل في مجال الإعلام، كما وأن التكريم يكون أيضاً من الناس الذين يحبونك ومن زملائك وأصدقائك الذين يقدرونك دائماً، وهذا اللقاء اليوم مع الزملاء والفنانين والأصدقاء هو أجمل تكريم".

وأضافت :"أهدي تكريمي هذا إلى كل الذين كانوا مقتنعين دائماً بأني، وبكل تواضع، سأكون شخصاً مميزاً في مجالي".

الشاعر عبود حميّد :"عندما يتلقى الإنسان تكريماً بعد التعب في عمله، يكون سعيداً، وخصوصاً إذا كان التكريم من إذاعة دريم فويس ومن الإعلامي بهاء الخولي، وبحضور الإعلامية المخضرمة هلا المر، وهذا التكريم أعتبره من أعظم التكريمات التي حصلت عليها".

وأضاف :"وبما أن تكريمي هذا يتزامن مع ذكرى ميلاد والدي الراحل، لذلك أهدي التكريم إلى روحه الطاهرة".

الفنانة ماريال :"هذا التكريم هو خطوة تشجيع لي، وتقدير ودعم من الأشخاص الذين هم حولي، أسرة إذاعة دريم فويس وعلى رأسها بهاء الخولي، فهذه لفتة معنوية جميلة بحيث يأتي التكريم بمناسبة إطلاق أغنيتي "لاحقتك عالدعسة"، والتي أحبها الناس، هذه الأغنية التي عملنا على إطلاقها في ظل هذه الظروف الصعبة فنياً".

وأضافت :"أهدي التكريم لكل شخص ساهم في إنجاز وإنتشار "لاحقتك عالدعسة".

مدير عام "دريم فويس" بهاء الخولي :"أشكر كل من ساهم معنا في تحضير هذا الحفل، فالتحضيرات أخذت منا الكثير من الوقت لنجمع هؤلاء الأحباء المكرمين في ليلة واحدة، وكل شخص تم تكريمه أعطى في مجاله، كما وأردنا أن يكون حفل التكريم هذا على شرف الإعلامية هلا المر التي هي قدوة لكثيرين".

مقدمة الحفل الزميلة نبيلة برافت :"سررت جداً بتقديم هذا الحفل المميز، والذي من خلاله تم تكريم مجموعة من الإعلاميين والفنانين والمشاهير، أشكر الأستاذ بهاء الخولي الذي إختارني لأكون معكم، وألتقي بكل هذه الوجوه الجميلة، ألف مبروك لكل المكرمين، وأتمنى لهم دوام العطاء والنجاح".

وبدوري أهديت تكريمي إلى رئيسة التحرير هلا المر والإعلامي بهاء الخولي، اللذين هما صديقاي، بعض النظر إن كان يجمعنا العمل سوياً أو لا.

إشارة إلى أن هذا الحفل التكريمي الذي أقيم في "بلكون بيروت" في الجميزة، كّرم خلاله أيضاً المايسترو جمال حبيب، الوصيفة الأولى لمكلة جمال العالمية جنى زحلان، الفنان ميشال أبو عاصي، الفنان غازي نجم، الفنان خالد محفوظ، الفنان أثير المنذر، الفنانة لين، الفنانة التشكيلية إيمان النابوش، المزين بيار تنوري، الزميل سامي نور وسيدة الأعمال كاتيا عباس.

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاًإضغط هنا.