دانا، وهنا لا اعرف ماذا اكتب قبل اسمها! أهي فنانة؟ مغنية؟ ممثلة؟ صحافية؟ أم هاوية شهرة ؟ فلنترك لكل شخص حرية ان يضع اللقب الذي يجدها فيه، الا ان اغنية "باتنجان" الاخيرة، كانت الضربة الاقوى بين الاغنيات التي اصدرتها، والتي من الواضح ان اثارة الجدل هي السبب الرئيسي منها.

"البتنجان طيب مشوي البتنجان طيب مشوي لقحلووو"، عمل لا نعرف بأي خانة نضعه ولكن الاكيد انه ليست اغنية، بل هو عمل كوميدي، واذا وضعناه بهذه الخانة فعليا فهو جيّد، انما ان نضعه تحت خانة الاعمال اللبنانية الجديدة في العالم العربي فهنا نضع علامة "عيب".

هذه الاغنية "الطقطوقة" فيها روح من الكوميديا والفرح لا يمكن تجاهلهما، والفيديو كليب من الواضح انه لم يصور بإهمال، بل انها عملت على ان يكون جيدا، لكننا حتى اليوم لا نعرف ماذا تريد دانا من الحياة أو من الفن بشكل عام؟ هل الهدف هو الشهرة وانتهى؟ فهي ليست فنانة استعراضية خصوصا بهذا العمل لاننا لم نرَ show متكاملا، بل رأينا مجموعة من المشاهد الكوميدية على كلمات دون المستوى.

لا ندرك ماذا نقول عن هذا العمل الموجود على الشاشات اللبنانية حاليا؟ أهو فيديو يشبه الكثير مما نراه في برامجنا اللبنانية حاليا؟ أهو صورة مصغرة عن سخافة بعض الذين يتحدثون عن الفن الهابط اكثر من الفن الحقيقي؟

لنقل برافو لدانا اذا كان الهدف تسلية الناس وإضحاكهم والترفيه عنهم.

ولنقل رحم الله الفن الجميل اذا كان الهدف تقديم عمل فني متكامل والوصول الى الجمهور العريض.

الجواب عندها.