ولدت حنان الخضر في 23 اغسطس/آب من العام 1994 في مدينة الناظور، في منطقةالريف شمال المغرب. شاركت في برنامج المواهب ستار أكاديمي عام 2016، وتأهلت إلى الدور قبل النهائي، ونالت شهرة كبيرة، بفضل صوتها الجميل وشخصيتها المحببة. تنافست حنان الخضر في الموسم الـ 11 من برنامج ستار أكاديمي العالم العربي، حيث تم ترشيحها من قبل الحكام أربع مرات وفازت بتصويت الجمهور ثلاث مرات، الا انها خسرت تصويت الجمهور في الدور نصف النهائي من العرض مع المتسابق التونسي نسيم رايسي.

حنان الخضر والتمثيل

اقتحمت الفنانةحنان الخضرعالم التمثيل من خلال دور زمردة في مسلسل "سمرقند" بعد عودتها إلى المغرب، وكانت قد اعلنت عن ذلك عبر حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "انتظروني بأقوى مسلسل عربي (سمرقند) بدور زمردة ابدأ تصويره قريبا جدا ليعرض في شهر رمضان المبارك من اخراج المبدع اياد الخزوز وأضافت «ملاحظة: الدور تمثيلي غنائي ان شاء الله أكون عند حسن ظنكم» ويشارك ياسين في بطولة العمل الذي تنتجه قناة أبو ظبي ومرشح للعرض في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، ميساء مغربي وأمل بوشوشة، ويوسف الخال وورد الخال".

ويروي المسلسل حياة الملوك والسلاطين والجواري، وقد لاقى نجاحا كبيرا ونسب متابعة عالية حين عرض على الشاشات الفضائية.

حنان الخضر تنافس على لقب اوسم 100 وجه في العالم

تردد مؤخرا أنّ الفنانة المغربيةحنان لخضرتُنافس على لقب "أجمل وأوسم 100 وجه في العالم" بعد ترشيحها في مسابقة tccandler العالمية.
ونشرت صفحة مسابقة tccandler، على حسابها الخاص عبر احد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لحنان لخضر، وأعلنتها متسابقة رسمية في مسابقة الجمال بالعالم لسنة 2018/2019.

وقد تم اختيارحنان الخضربين أسماء النجمات الجميلات المرشحات للفوز بلقب أجمل وجه في العالم، إلى جانب عددٍ من الأسماء كـ ايرينا شايك، وهايلي ستينفيلد، وايميليا كلارك.

هل حنان الخضر على علاقة بـ الملحن مهدي موزين؟


انتشرت العديد من الأخبار سابقا تفيد ان الفنانة المغربيةحنان الخضرتربطها علاقة عاطفية بالملحن مهدي موزين وذلك بعد ظهورهما سويةً أكثر من مرة خارج أجواء العمل.

وقد صرّح مهدي موزين ضمن برنامج "صباحكم مبروك" على أثير إذاعة "أصوات" رداً على سؤال "مَن مِن الفنانات تحلم بالزواج منها"؟ كشف أنه يتمنى الزواج من حنان الخضر لأنها شخصية مميزة وسبق له التعامل معها والتعرف عليها عن قرب، الأمر الذي احدث جدلا كبيرا بين المتابعين.

خلافات حنان الخضر و ايهاب أمير


تحدّث خريج برنامج المواهب ستار أكاديمي المغربي إيهاب أمير عن علاقته بزميلته حنان الخضر، من خلال صورة لهما نشرها عبر حسابه الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي.

والمعروف ان خلافات كثيرة حدثت بينهما حينما كانوا متواجدين في برنامج ستار أكاديمي، الا انه نفى الخبر.

وعلّق أمير على الصورة قائلا: " انا وحنان خوات واحباب ومبيناتنا تا شي مشكيلة وحنا ولاد بلاد وحدة مبقيتش بغيت نشوف نقاش في هاد الموضوع باش نوصلوا الاغنية المغربية القدام شجعونا وانا وحنان كانت بنا سوء تفاهم وحليناه وعزيزة عليا وعزيز عليها يعني صافي نتمنى توصل الرسالة".

حظيت حنان الخضر بشعبية كبيرة في العالم العربي، وكان لبرنامج المواهب ستار أكاديمي فضلا كبيرا عليها، حبث انه شكّل الانطلاقة الفنية الأولى لها وعرّف الجمهور عليها، كما انها تتمتع بجمال لافت جذب الأنظار اليها.