حلّ الملحن والموزع الموسيقي جان ماري رياشي ضيفاً على رئيسة تحرير موقع الفن هلا المر في برنامجها الأسبوعي "ما بدا هلقد"، الذي تستضيف فيه أهم الناقدين الفنيين الذين يتناولون مواضيع فنية آنية بطريقة موضوعية.

في إجابة على سؤال عما إذا كان خلافه مستمراً مع الفنانة إليسا، قال جان ماري :"عملنا هذا العام معاً في برنامج The Voice، أحياناً أنسى لماذا تخاصمت مع أحدهم، وأنا لم أكن على علم بمرض إليسا قبل أن تعلن عنه، وما مرت به إليسا لا أظن أن هناك بيتاً في لبنان لم يمر به، الفنان هو إنسان قبل أن يكون أي شيء آخر، ربما هو حساس أكثر من غيره، الحمد لله على سلامة إليسا".

وأضاف :"أعرف أشخاصاً كثيرين، ليسوا في مجال الفن، كانوا مرضى وشفيوا، وبعدها أسسوا جمعية، أو صعنوا تصميماً وباعوه وتم تقديم الأرباح للمساعدة، فأنا أدعو إليسا لتقدم حفلاً أو حفلين في العام لمساعدة أطفال مرضى السرطان أو أي أشخاص محتاجين".

وتعليقاً على ما حصل مع الملحن جوزيف جحا الذي لحن أغنية "بدنا نولع الجو" وسمعناها بصوت الفنانة نانسي عجرم بعد أن كانت غنتها الفنانة أنجي، قال جان ماري :"كان من الممكن أن يقول جوزيف لـ نانسي ما حصل بينه وبين أنجي، لأن نانسي ليست فنانة عادية، فهي فنانة مميزة جداً، ولا يجب أن يتم وضعها في هكذا موقف، كان بإمكانه أن يقول لـ نانسي أنه أعطى هذه الأغنية لأحدهم ولم يطلقها، وهذا الأمر حدث كثيراً في السابق".

وأضاف جان ماري :"الفنان عندما يريد أن يشتري لحناً، عليه أن يضيف كلمة "حصرياً" في حال كان دفع مبلغاً مادياً كبيراً مقابل حصوله على اللحن".