خرجت الفنانة ​هند البلوشي​ عن صمتها وردّت على طليقها ​مشاري العوضي​، الذي كان قد أعلن طلاقه منها قبيل طرحها كليب "مستفزة"، وذلك في احد اللقاءات التلفزيونية التي اجرتها مؤخرا.

وقالت البلوشي: "أنا أحترم رأيه، ولكن هناك مسألة لا يعرفها الناس، هي أنّ طليقي كلّمني قبل ما أطرح الكليب بساعتين، وقال لي إنه سوف يعلن طلاقنا، فأجبته "لا يوجد مشكلة هذا حقّك".

واضافت: "من جهتي لم أُعلن عن الطلاق، لأنني لم أرغب بحدوث بلبلة على السوشيال ميديا. لست أول فنانة ولا آخر فنانة تطلّق. هذه خصوصيات وعندما امتنعت لمدة ثلاث سنوات عن إعلان خبر الطلاق، فإنني فعلت ذلك من أجل نفسيتي وأولادي، وحفاظًا على مشاعرهم، ولكي أربيهم تربية صحيحة، وهم حتى الآن لا يعرفون ما هو وضعي مع والدهم. نحن انفصلنا بتفاهم".

وردّت البلوشي على كلامه بأنها حرّة قائلة: "صحيح أنا حرة، ولكن بالنسبة إلى موضوع العادات والتقاليد، فأين كانت العادات والتقاليد عندما تشاركنا في كليب "إحساس" قبل أن نرتبط رسميًّا، والذي هو من وجهة نظري أكثر جرأة من كليب "مستفزة". لماذا لم تتحدث وقتها عن العادات والتقاليد، وأين كانت العادات والتقاليد عنطما خطبتني بعدما شاركتني كليب "إحساس" .