اتخذ من ريشته السحرية صديقة له ليرسم في خياله تفاصيل امرأة تجمع بين تلك الجريئة، الشرقية، الغربية ، القوية، المتمردة، والرومانسية.

"الإبداع" كلمة صغيرة على فنان حوّل قطعة قماش إلى لوحة فنية صامدة في متاحف المستقبل.

إنّه المصمم اللبناني العالمي    نيكولا جبران   ، الذي ترك وما زال يترك بصمة فنية على خارطة الأزياء العالمية، هو ابن العاصمة بيروت الّذي جعل من أرزة بلده أرزة شامخة تثمر مواهب وابداعات.

من هو  نيكولا جبران   الّذي يستحق كل هذا الثناء؟

نيكولا جبران    ترعرع مع موهبته ليصبح اسما عالميا

ولد المصمم اللبناني نيكولا جبران في عاصمة لبنان بيروت، واكتشف موهبته في ​عالم الأزياء​ عن عمر مبكر جدا.

عام 1990 شارك نيكولا جبران في استديو الفن عن فئة عرض الأزياء، واستطاع أن ينال المركز الثاني.

بعد ذلك قرر نيكولا عام 1999 أن يسافر إلى دبي، وعام 2000 أنشأ دار الأزياء الخاص به والذي أطلق عليه اسم "نيكولا فاشن".

استطاع   نيكولا جبران    أن يلفت انظار النقاد في العالم من خلال عرضه الأول الّذي تضمن مجموعة مزجت بين الجرأة والقوة والغرابة.

عام 2001 قرر   نيكولا    أن يدرس تصميم الأزياء في وطنه، ليقوم بعد ذلك بافتتاح صالة خاصة له في بيروت حملت طابع الفخامة.

عام 2013 أطلق   نيكولا جبران   مجموعات لاقت إقبالا كبيرا من قبل العديد من الشخصيات الفنية التي ما زال حتى اللحظة يتعامل مع الكبار منها.

وخلال مسيرته صمّم نيكولا مجموعات عديدة من الملابس الجاهزة الأكسسوارات والحقائب والأحذية، وكل عام يطلق مجموعة جديدة ينتظرها الآلاف من محبّي الموضة.

تعامل    نيكولا جبران   مع عدد كبير من المشاهير في العالم، ومنهم   أصالة نصري​  ، ​ماجدة الرومي​، هيفاء وهبي، كايتي بيري، كيندال جينر، ​نجوى كرم​، ​جينيفر لوبيز​، ​بيونسيه​، ​ملكة جمال الكون​ ديمي لين بيتر، كاردي بي، ​كارول سماحة​، ​شيرين عبد الوهاب​، ​سيرين عبد النور​، ​مايا دياب​، ​مايلي سايرس​، وغيرهن.

نيكولا جبران يساهم بتعيين ​ملكة جمال لبنان

شارك    نيكولا جبران   في لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال لبنان لعام الـ 2018 حيث حازت مايا رعيدي على اللقب.

في هذا الحفل، أشرف جبران على إطلالة المشتركات حيث ارتدين أجمل الفساتين التي وقعها بنفسه.

المسابقة حازت اهتماما كبيرا وتعليقات ايجابية من حيث التنظيم العالمي بإشراف ​ريما فقيه​، وارتداء المشتركات من تصميمه ما اضفى على اطلالاتهن لمسة ابداع وتميّز.

نيكولا جبران ومايا دياب من أصدقاء إلى أخوة

تصنّف علاقة الفنانة مايا دياب والمصمم اللبناني العالمي   نيكولا جبران   واحدة من أكثر العلاقات محبة. فعلاقتهما بدأت كعلاقة أي مصمم وفنانة، لتتحول بعد ذلك إلى صداقة قوية ومتنية مرّت خلال السنوات.

لدرجة أن مايا أصبحت تناديه "شقيقي"، ولفتنا خلال إحيائها حفل ملكة جمال لبنان انها لم تذكر أسماء لجنة الحكم فردا فردا خلال إلقاء التحية باستثناء نيكولا الذي حيّته أمام ملايين المشاهدين.

من ينافس   نيكولا جبران  ؟

لا شكّ في أن كل مجال يكون مليء بالمنافسات، إلاّ أنه ومن الواضح أن نيكولا ينافس نفسه كل عام، وذلك يظهر من خلال تصاميمه التي تحمل أفكارا جديدة بعيدة عن القطع الفنية التي يقدمها باقي المصممين في الصفوف الأولى.

لا ينافس نيكولا الا نفسه، وهو في كل عام، يقدم المزيد من الابتكارات التي تحثه على تحدّي نفسه اكثر.

نيكولا   ، أرزة من أرزات بلد المبدعين، نفتخر بوجودها. شخصية فنية آمنت بموهبتها منذ الصغر، ومسيرة مليئة بالنجاحات العالمية التي يُشهَد لها والتي تُرفَع لها القبعة.