بلقاليس نويبانز المعروفة فنيا بـكاردي بي، هي مغنية هيب هوب وشخصية تلفزيونية معروفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. ولدت في 11 تشرين الأوّل/أوكتوبر عام 1992، ونشأت في ذا برونكس في مدينة نيويورك. كانت أختها تلقّبها باسم "باكاردي" لتعود وتقلص عدد الأحرف فيه وتكتفي باسم "كاردي بي" فقط.

كاردي بينجمة المواقع التواصل الإجتماعي

جذبت الانظار إليها لأول مرة بمناقشة حياتها المهنية على وسائل التواصل الاجتماعي وأصبحت شهيرة على الإنترنت.

عملتكاردي بيفي البداية كراقصة في نادٍ للتعرّي. وظهرت على محطة VH1 ما بين عام 2015 وعام 2017، في مسلسل من تلفزيون الواقع بعنوان "الحب والهيب هوب"، وهو مسلسل يوثّق الحياة الشخصية والمهنية لعدد من موسيقيي الهيب هوب و R & B ، والممثلين المقيمين في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

في شباط 2017، وقّعت أول عقد مع شركة Atlantic Records، وأطلقت أول أغنية لها بعنوان "Bodak yellow"، وصلت من خلالها الى الرقم واحد في الولايات المتحدة الأميركية.

كاردي بيوأوفست قصة حبّ وخيانة

تزوجتكاردي بيمن Offset في 20 أيلول 2017 سراً بعد أن كان حبيبها لسنوات طويلة وأنجبت منه إبنة اسمها Kulture Kiari Cephus واختصاره KKC، ولدت في 10 تموز 2018-10-03 ولديها ثلاثة أبناء آخرين واسمهم جوردن كودي وكاليا، من رجال آخرين.

أكدتكاردي بيالبالغة من العمر 26 عامًا خبر حملها من مغني الراب أوفسيت حين استعرضت بطنها المنتفخ على خشبة المسرح مرتديةً فستاناً أبيض ضيقاً، وصدمت جميع المتواجدين ومعجبيها أثناء أدائها أغنيتها "Be Carful" في برنامج Saturday Night Live.

انتشرت شائعات حملها لأول مرة خلال عرض Super Bowl حين أشار موقع TMZ أن فريق النجمة أخبر عمالا في ملهى ليلي أنها حامل، إلّا أن النجمين كاردي بي وأوفست نفيا الخبر، لكن التكهنات انطلقت مجدداً حين ظهرت مرتديةً ملابس غير اعتيادية.

ووردت أخبار حملها بعد اكتشافها خيانة أوفست لها مع امرأة أخرى من خلال تسريب مقطع فيديو إليها من خدمة "آي كلاود"!

بينكاردي بيونيكي ميناج خلاف خضّ نيويورك

شهدت الولايات المتحدة الأميركية خضة كبيرة في افتتاح أسبوع الموضة في نيويورك بسبب عراك حصل بين نيكي ميناج وكاردي بي.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات عن المشاجرة ظهرت فيهاكاردي بيوهي مرتدية فستانا أحمر اللون تمزق أثناء العراك، وتلقي بحذائها في وجه ميناج. وانتشرت صورة لكاردي بي تظهر على جبينها أثار كدمة سببها ضربة تلقتها من أحد حراس أمن نيكي ميناج بكوعه.

وخرجت نيكي عن صمتها بعد الحادثة خلال حديثها في برنامج "بيتس كوين 1" الإذاعي، فوصفت الحادثة بأنها "مهينة"، خصوصا عندما وقعت أمام "الطبقة العليا من الناس".

ونفت نيكي ميناج، ما قالته كاردي بي، أن سبب الخلاف هو ما قالته بشأن مولودتها الحديثة، مؤكدة أن "هذه أكاذيب سخيفة، ولم أسخر أبدا من أي طفل، ولم أشكك في أبوته".

​​​​​​​وأشارت نيكي ميناج الإنتباه في رسالة قاسية إلىكاردي بيقائلة: "لم أضطر أبدا لمطارحة الغرام مع "دي جي" لكي يذيع أغنياتي، أنت تنادين النساء أصحاب البشرة السمراء بـ"الصراصير"، إن النساء الحقيقيات لا يهاجمن امرأة. ساعدوا هذه المرأة، فهي في أعلى نقطة من مسيرتها الفنية وتلقي الأحذية على الآخرين".

كاردي بيتسابق بالجوائز

​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​استطاعت النجمة الأميركيةكاردي بي، أن تحقق رقماً قياسيًّا الى جانب الجوائز التي سبق أن حصلت عليها بترشّحها لـ10 جوائز في حفل MTV video music awards ، متفوّقة على النجمة العالمية بيونسيه، وزوجها مغني الراب العالمي جاي زي اللذيْن رشحا لـ ثمانية جوائز فقط.

ودائما تتصدّر أغنياتها الـ Top 10 في بيلبورد، فقد تصدرت العام الماضي 3 أغنيات لها تحت عنوان No Limit بالتعاون مع G-Easy وASAP، حيث ظهرت في الفيديو كليب وهي عارية تماماً تسبح في بركة مليئة بمئات الدولارات.

أمّا الأغنية التي احتلت فيهاكاردي بيالمركز الثاني، فكانت Migos التي تعاونت فيها مع Motor Sports، والأغنية الثالثة Bodak Yellow فاحتلت المركز الأول.

كاردي بيكما العديد من نجوم هوليوود انطلقت من الإنترنت، وبفضل مواقع التواصل الإجتماعي أصبحت نجمة منافسة للعديد من نجوم الراب والهيب هوب، وحجزت مكانا لها في الصفوف الأمامية، لكن حادثة رمي ترمي حذاءها على فنانة أخرى هو سقطة كبيرة في مسيرتها لا تليق بما حققته من نجاح وشهرة، وكان يجدر بها أن تتغاضى عن أي انتقاد أو تعليق يوجهه اليها مُطلق شخص..