أحدث مسلسل "​ثورة الفلاحين​" ضجة كبيرة مع انطلاق عرضه عبر شاشة الـ LBCI، وأثار اهتمام المشاهدين منذ الحلقة الأولى، الذين باتوا ينتظرونه يوميًّا لمتابعة أحداث القصة المشوّقة التي صوّرت في منطقة جزّين وتحديداً داخل قصر أثريّ قديم رمّمه فريق عمل شركة "Eagle films" للإنتاج.

وبمناسبة نجاح هذا العمل، كرّم رئيس بلدية جزين ​خليل حرفوش​ فريق عمل المسلسل وأبطاله، ووزع عليهم الدروع التكريمية عربون شكر وتقدير على المجهود الذي وضعوه في هذا العمل. وأشار في كلمته الى أن "لبنان بحاجة الى ثورة حقيقية فنية وثقافية من أجل النهوض بالمجتمع".

وعبّر المنتج صاحب شركة "​Eagle Films​" للإنتاج، السيّد ​جمال سنّان​ عن فخره بإنجاز هذا العمل، وإعتبر أن "مسلسل "ثورة الفلاحين" وثقّ حقبة من التاريخ لا يعرفها جيل اليوم ولا توجد مراجع كافية عنها".

وتحدّث عدد من الممثلين الى كاميرا موقع "الفن" عن تفاصيل تطوّر أدوارهم في مسلسل "ثورة الفلاحين" ومنهم ​نقولا دانيال​ الذي يجسّد دور "نسر" أو كبير البكوات في المسلسل، و​فادي ابراهيم​ و​ورد الخال​ و​باسم مغنية​ و​ماغي بو غصن​ و​جناح فاخوري​ و​نيكولا مزهر​ و​نوال كامل​ و​وسام صباغ​ و​مارون شرفان​ و​بيو شيحان​.

يذكر أن العمل يحمل توقيع الكاتبة كلوديا مرشليان والمخرج ​فيليب أسمر​.