رغم انفصال الدوقة ​ميغان ماركل​ عن زوجها السابق والتمتّع بزواج ملكي الى جانب الأمير هاري، إلا أن الصحافة الأجنبية ما زالت تطارد أخبارها وأخبار طليقها في جميع الأوقات. ونشرت المواقع الإلكترونية صور زوجها السابق تريفور إنجلسون في حفل زفافه الثاني بعد ميغان.

وفق ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أُفيد أن منتج الأفلام تريفور إنجلسون تزوَّج من تريسي كورلاند، ابنة مصرفي مليونير تبلغ ثروته 200 مليون دولار، وذلك ضمن حفل زفاف بسيط أقيم في منزل خاص يقع على تلال هيدن هيلز في ولاية كاليفورنيا ليلة أمس.

وإنتشرت مقتطفات بسيطة من الحفل الذي لا يشبه حفل ميغان وهاري الفخم، فأطلَّت تريسي، البالغة من العمر 32 عامًا، مرتديةً فستان زفاف بسيطاً، وإرتدى العريس بذلة توسكيدو كحلية وقميص وردي.

قد أثار تريفور، البالغ من العمر 41 عامًا، الجدل سابقًا بعدما طلب الزواج من حبيبته تريسي كورلاند أثناء تواجدهما بوادي نابا، وذلك بعد أسبوعين من زفاف الأمير هاري وميغان ماركل.

ونشر صورة لهما عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي، مُعلناً من خلالها نبأ خطوبته، وأرفقها بتعليق :"أكثر الرجال حظًا استعد للاحتفال".

والجدير بالذكر أن إنجلسون وميغان بدآ المواعدة عام 2004، وتزوجا عام 2011 في جامايكا، قبل طلاقهما بعد عامين فقط نتيجة "خلافات لا يمكن إصلاحها".