يتباهى الفنان تامر حسني دائما بأنه "ابو البنات" فهو يعشق ابنتيه تاليا 5 سنوات وأمايا 3 سنوات، إلا انه وبحسب ما علم موقع "الفن"، خلال الفترة المقبلة سيكسر اللقب بعد أن تضع زوجته المغربية بسمة بوسيل مولودهما الجديد حيث ستطير إلى الولايات المتحدة الأميركية خلال الأيام المقبلة من اجل وضع مولودها الذكر هناك.

بعض المقربين اكدوا أن تامر قرر أن يسمي ابنه اسما تقليديا بعكس رغبة بوسيل دائما وحبها للأسماء الجديدة والغريبة والتي تحمل معانٍ.

وقد حاولت بسمة في الفترة الماضية نفي الخبر على السوشيال ميديا حيث يتابعها 3 مليون متابع، وأكثر من مرة تم سؤالها عما إذا كانت حامل وكانت دائما تجيب بأنها اخبار غير صحيحة وذلك خوفا من الحسد، فقررت ان تنكر الحمل حتى تستقبل مولودها الثالث، والمعروف لدى المقربين منهما ان بسمة هي التي ترفض ظهور إبنتيها خوفا من الحسد.

ويبدو أن هذا الطفل سيذيب الجليد الذي تسببت فيه الخلافات التي نشبت بين تامر وبسمة طوال الفترة الماضية، حيث اشيع عن انهما على وشك الإنفصال، قبل ان تنفي بسمة ووالدتها الأمر، وذهب بعدها تامر مع زوجته في رحلة إلى إحدى الجزر الشهيرة بعيدا عن عيون الصحافة والإعلام.

والسعادة التي يعيشها تامر بإنتظار مولوده جعلته مؤخرا يوجه رسائل الحب لـ بسمة امام الجمهور الكبير، خصوصاً بعد إطلاق ألبومه الجديد "عيش بشوقك".