ردّت الفنانة ومقدمة البرامج كريستينا صوايا على الانتقادات التي طالت برنامجها "loca beach" الذي يُعرض على قناة "أو تي في "، وكشفت لنا انه سيعود في موسم ثان، قائلة ان هذا دليل نجاح الموسم الأوّل، والانتقادات ان كانت ايجابية او سلبية تعني ان الجمهور يتابعه، فهو برنامج خفيف وترفيهي، هو ليس برنامجا مبتذلا، نحن نصوّر على البحر، واللباس الذي يناسب المكان هو بالتأكيد "المايوه"، وبما انه يتضمّن ألعابا ترفيهية، فمن الطبيعي ان يكون هناك احتكاك بين الأشخاص، "احتكاك جسدي" نظرا لاحتوائه ألعابا رياضية، وما شابه، وأحيانا تذهب مخيّلة الناس الى قصص اخرى"! واضافت صوايا انها راضية جدّا عن نتيجة البرنامج.

وكشفت لنا كريستينا انها استلمت سكريبت لفيلم، وقريبا ستستلم نصا ثانيا لمسلسل مشترك لبناني سوري، مضيفة انها اذا احبّت فبالطّبع سيكون هناك تعاون بينهم.

اما بالنسبة للأغاني، فصرّحت بأن هناك اغنيتين من كلمات وألحان وتوزيع جورج مارتينوس، الأولى اسمها "فلّ" ، والثانية "بموت عليك".

كما أعربت عن اعجابها بحفل إنتخاب ملكة جمال لبنان قائلة :"كما عوّدتنا الـ LBCI على حفل ضخم، كذلك فعلت الـ MTV، وأبارك للملكة مايا رعيدي".