عالية هي كلفة الشهرة والوصول الى النجومية، خصوصاً أن هناك بعض الامور التي يعاني منها الفنان أو الممثل بحكم عمله لا يتوقعها الجمهور، ومنها الأرق وقلة النوم، وفي هذا التقرير نستعرض ابرز النجوم الذين يعانون من الأرق.

النجمة العالمية مايلي سايرس كشفت سابقاً في أحد التصريحات انها تعاني من قلة النوم، حيث قالت "أنا لا أنام تقريبا لأني أعاني من الأرق، ولهذا السبب أنا نشيطة على مواقع التواصل الإجتماعي ليلاً"، أما النجم "إمينيم" فقد عانى من الأرق حيث وقع في فخ إدمان المهدئات وحبوب النوم، كما كتب أغنية خاصة بالأرق "Dejavu".

النجم جورج كلوني قال في تصريحات سابقة: "قلة نومي تدفعني لتناول جميع المنومات حتى أعود إلى الفراش مرة ثانية رغم كرهي الشديد لهذه العقاقير، إلا أن استخدامي لها هو الشيء الوحيد الذي يدفعني للنوم مجددا، ولكني أستيقظ بعدها وأكرر تناول المنوم، فأنام وأستيقظ ما يقرب من خمس مرات كل ليلة"، بدورها النجمة ليدي غاغا صرحت بأنها لا تستطيع النوم، لأن الموسيقى تستمر في الصخب داخل دماغها طوال الليل.

أما في عالمنا العربي فهذه الظاهرة منتشرة بين نجومنا بكثرة، فمثلاً الممثلة المصرية مي عز الدين إشتكت من الأرق الذي يلازمها، وكتبت عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي التالي: "يا رب ساعدني لأتغلب على هذا الأرق، مش عارفة أنام".

أما الممثلة المصرية سارة سلامة فسبق أن نشرت صورة لها عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، وهي على سريرها واشارت الى انها تعاني من الأرق.