عالم الأزياء والموضة، هو فنّ عريق يتجلّى من خلاله الابداع والأناقة، وهذا ينطبق على صاحبة وكالة "نتاليز إيجنسي" نتالي فضل الله التي دائما ما تبهرنا بالعروض التي تقدّمها، اذ انها تحرص دائما على ان تكون متميّزة في هذا المجال، وبفضل مهنيتها ما زالت محافظة على مكانتها.

بدعوة من الوكالة وصاحبتها نتالي فضل الله لحضور "غلامور داي"، لبى موقعنا الدعوة وحضر المناسبة التي تضمنت عروضا للأزياء لمصممين محترفين ومن بينهم المصمم السوري فريد بو دراع، الذي قدم مجموعته لخريف وشتاء 2018 - 2019 ، وذلك بحضور عدد كبير من اهل الصحافة والوجوه الفنيّة.

وتخللت هذا العرض وصلة غنائية للفنان فادي حرب والفنانة ناي سليمان اللذان قدّما باقة من أجمل اغانيهما.

الحضور اثنى على التصاميم التي عُرضت، اذ انها بدت مميّزة، ومتماشية مع العصر، اذ حملت الطابع الشبابي المحبّب واللافت.

الا ان المفاجأة الكبرى تجلّت بحضور الفنان جورج وسّوف الذي اتى خصّيصا الى العرض بسبب صلة القرابة التي تربطه بالمصمم فريد ابو دراع فهو زوج ابنة اخته التي يكنّ الوسّوف لها حبّا مميزا في قلبه.

وشكّل حضور الوسّوف دهشة كبيرة، وفور وصوله تهافتالجميع كي يلقوا التحيّة عليه والتقاط الصّور التذكارية معه، فهو غنيّ عن التعريف اذ انه يعدّ من اهمّ الفنانين في لبنان والوطن العربي، فقد شكّل خطّا خاصا به كُلّل بالنجاح والنجومية والتألق.

موقع الفن، أجرى حديثا خاصا مع نتالي فضل الله التي قالت "إن غلامور شو هو اسم على مسمّى، أقمنا تنويعا في العروض المقدمة ما يُدخل حقا البهجة الى القلوب ويعبّر عن هذه التسمية، كما قدمنا كميّة جميلة للجمهور من الازياء الرائجة، وكان كل شيء مميّزا فعلا". كاشفة عن عرض ثانٍ في شهر ايار/مايو المقبل.

وعن برنامجها التلفزيوني قالت: "يجب ان يكون قريبا، هذا يعتمد على الوضع الاقتصادي ووضع التلفزيونات".

كما كان لنا لقاء مع الفنانة ومقدّمة البرامج كريستينا صوايا التي شكرت نتالي فضل الله على هذا العرض الرائع، "اجتهدت كثيرا وبالفعل حصدت نجاحا كبيرا ولافتا، وبالطّبع ان نتالي اثبتت اسمها في هذا المجال، الحدث ككل من حيث التنظيم والترتيب وما الى هنالك، جميل وراق، فعلا ان نتالي بيلبقلا التألق".

وكان لنا ايضا لقاء مع الفنان فادي حرب الذي توجّه بالتهنئة لنتالي، قائلا لها" ألف مبروك" على النجاحات المتتالية التي تحقّقها، بالفعل كان العرض رائعا ومميزا، اذ انها تتعب كثيرا على عملها وتنجزه باتقان ومسؤولية وشغف، وانا لي الشرف ان اكون موجودا هذه الليلة وان اقدّم وصلة غنائيّة".

وتجدر الإشارة أن الغلامور داي تضمن أيضاً عرضاً للمصممة سناء معتوق والمصممة ريما بحصلي.

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً،إضغط هنا.