تألقت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني، بإطلالتها المميزة خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ34، والتي افتتحت يوم الأربعاء الماضي بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام.

وشاركت دومينيك في المهرجان الى جانب فريق عمل فيلمها الجديد "عمر خريستو"، وقالت ان الفيلم من نوعية أفلام الإثارة والتشويق والأكشن وتم تصويره بين القاهرة والإسكندرية ولبنان، ويهدف الى محاربة الإرهاب ويسلط الضوء على الأيدي الخفية التي تريد تخريب الوطن، ودور الدولة في مواجهتها والتعامل معها بكل حسم وقوة، وأنها استمتعت كثيرا بتصوير الفيلم، بالإضافة إلى أنها شاركت في تقديم أغنية خاصة داخل الفيلم.

والى جانب دومينيك يؤدي دور البطولة كل من الفنان لطفي لبيب، وعاطف عبد اللطيف، وسامي مغاوري وأحمد التهامي، وياسر الطوبجي، وعماد رشاد، وياسر علي ماهر، وريهام عزيز، ومارتينا عادل، ويسرا المسعودي، وزينب عبدالوهاب، ومحمود تركي، وأحمد السلكاوي.

يذكر أن القصة لعاطف عبد اللطيف، وسيناريو وحوار جوزيف فوزي، ومدير التصوير مايكل جورجي، ومنتج فني مينا فوزي، والموسيقى التصويرية كريم عرفة وإخراج سيف يوسف.

ومن المقرر أن تقام ندوة صحفية للفيلم على هامش المهرجان غدًا السبت 6 تشرين الأول، في الإسكندرية عند الساعة 11 صباحًا.

وعلى هامش المهرجان كشفت دومينيك عن انتهائها من تصوير كليب لأغنيتها الجديدة بعنوان "صباحو فل"، ومن المقرر عرضه على الشاشات خلال يومين.