هي ابنة الجزائر التي استطاعت ان تخطف قلوب الجمهور بأدائها وأذانه بصوتها العذب، إنها الفنانةكنزة مرسليالتي اشتهرت في العالم العربي بعد مشاركتها في برنامج "ستار أكاديمي"، بموسمه العاشر عام 2014.

لقّبت كنزة مرسلي بـ"السندريلا"، وتمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في الجزائر، وفي البلدان العربية.

من تكون كنزة مرسلي؟

على الرغم من أنكنزة مرسليحائزة شهادة في الإعلام والإتصال المرئي والمسموع، إلاّ أنها آمنت بموهبتها في الغناء منذ ان كانت في الثامنة من عمرها.

بعدما حازت على شهرة واسعة في برنامج ستار أكاديمي، أطلقتكنزة مرسليالعديد من الأعمال الغنائية الخاصة بها، ومن أبرزها "قصة حب"، وهو العمل الذي جمعها كديو مع الفنان سامو زين عام 2015، " شبه الحنين"، "اصبر يا قلبي" لمسلسل "رغم الأحزان" بنسخته الجزائرية، وأغنية "علاقتي بربنا". بالإضافة إلى انها خاضت تجربة التمثيل في مسلسل "تلك الأيام".

كما حازتكنزة مرسليعلى جائزة الميما عن فئة افضل مطربة صاعدة، وكذلك جائزة Big Apple Music العالمية، وبالتالي هي تعتبر أول فنانة جزائرية تكرم في أميركا.

بعض الحقائق عنكنزة مرسلي

أكثر المواقف التي مرت بهاكنزة مرسليحزناً كان حرمانها من والدتها لمدة عام في سن المراهقة.

أغنيتها المفضلة في أوقات الحزن هي أغنية "بعيد عنك".

رقم الحظ عند كنزة مرسلي هو الرقم 7.

لونها المفضل هو اللون الأحمر.

الشخصية الكرتونية التي تفضلها مرسلي هي سندريلا.

سهيلة بن لشهب تكشف حقيقة خلافها معكنزة مرسلي

لا شكّ في أن الساحة الفنية دائما تشهد مشاكل يتم كشفها على العلن وأمام الإعلان، وخلال حلولها ضيفة على إحد البرامج، وفي ما خص خلافها معكنزة مرسلي، قالت بن لشهب: "علاقتي بها كعلاقتي بباقي الفنانين ويمكن المشكل بين جمهوري وجمهورها ربما"، وأضافت قائلة :"أنا بالنسبة لي أحب كل الفنانين وخصوصا إذا كان ابن بلدي فدماؤنا واحدة ولا يمكن أن أكرهها حتى ولو كرهتني هي".

كنزة مرسلي: "قد أعلن عن هوية حبيبي"

بمقابلة أجريت مع كنزة في وقت سابق، وحين سألناها عن ما إذا كانت ستعلن عن هوية الشخص الذي تعيش معه قصة حب؟ قالت: " لو رسميا وما في رجعة، نعم أُعلن على مواقع التواصل الاجتماعي."

وتابعت قائلة: "الهدوء موجود بشخصيتي دائما ولكن حين يكون الشخص مغروما تكون لديه كل الصفات مع بعضها، فيكون هادئا و مرتاحا و عصبيا . اكيد الحب يعطي الفنان احساسا اكبر ويجعله يعيش الاغنية اكثر".

كنزة مرسلي: " لهذه الدرجة أصبحت حياة الناس لعبة"

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي السنة الفائتة، شائعة تعرض الفنانة كنزة مرسلي لحادث سير خطير ودخولها إلى المستشفى على اثره، الأمر الذي استنكرته عبر صفحتها على أحد مواقع التواصل الإجتماعي.

وكتبت كنزة: "لا حول و لا قوة إلا بالله… لهذه الدرجة أصبحت حياة الناس لعبة في أيدي بعض من لا مهنة لهم أشباه الصحفيين .. مواقع كاذبة".

جمهور كنزة دافع عنها وشنّ حملات ضدّ مطلقي هذه الشائعة، ومن ردود معجبيها نذكر: "لقد زادت حماقة المراسلين إلى حد أنها تقتلهم و تفند شائعة حادث لجلب المتابعين .. الحمد لله أنك بخير".

وهي ليست المرة الأولى التي تطال الشائعات كنزة.

كنزة مرسليودعمها مرضى السرطان

شاركتكنزة مرسليفي أوبريت "عيشي حياتك"، وهي الحملة التي شارك فيها عدد من النجوم من اجل دعم المصابات بسرطان الثدي.

كما شارك في هذه الحملة عدد من الفنانين العرب منهم: "إبراهيم حدرباش"، و "محمد الخامس"، "رضا رايس"، "مازي"، و"محمد جفال"، إضافة الى "فريدة رقيبة".

كما وقع الاحتيار على الفنانة إليسا لتكون الوجه الإعلاني للحملة بسبب الظروف التي عانت منها بسبب هذه الحملة وتجربتها فيه. ويعود هدف هذه الحملة إلى نشر ثقافة الكشف المبكر بين الناس.