كشف الفنان المصري تامر حسني مؤخرًا عن رفضه القاطع لدخول ابنته عالم الفن، وهي ليست المرة الأولى التي يعبر فيها فنان عن رفضه دخول أولاده الوسط الفني، وهو الأمر الذي يثير أراء المتابعين، واعتبار الفنان الذي يتخذ ذلك الموقف صاحب شخصية متناقضة.



ودافع آخرون عن ذلك مؤكدين أن الفن مهنة صعبة، وتحتاج وقتًا ومجهودًا شاقًا، إليكم أشهر الفنانين الذين رفضوا دخول بناتهم عالم الفن.

أعلن الفنان تامر حسني أنه يرفض عمل ابنتيه بمهنة الفن تمثيلًا أو غناء، خوفًا عليهن من الضغوط والحروب التي يشهدها الوسط باستمرار، خاصةً أنه تعرض لها مسبقًا، مؤكدًا أن قراره لا يقلل من قيمة الفن.

كذلك الممثل المصري محمد رمضان رفض دخول ابنته مجال التمثيل، بعدما أثار الأمر ضجة اضطر لتبرير موقفه بقوله: "البعض فسر الأمر على أنني سأمنعها خوفًا عليها من المشاهد الساخنة أو القبلات، ولكني أرى أن الوسط الفني متعب وشاق، ولا أحب أن تعاني ما عانيته فنيًا".

وأكد الممثل المصري ماجد المصري أيضًا رفض عمل بناته في مجال التمثيل، وقال بوضوح: "أنا رجل شرقي، وأرفض عمل بناتي في الفن".

واتخذت الممثلة ياسمين عبد العزيز الموقف نفسه، وصرحت أن الفن قديمًا كان مختلفًا عن الآن، والجمهور أيضًا، والفنان كان له احترامه ولا يتعرض دومًا للهجوم والشائعات، وتقول:"الآن الأمور اختلفت، ولا أريد أن أقحم ابنتي في ذلك".

الممثل عادل إمام أعلن بوضوح رفضه عمل ابنته في مجال الفن، لأنه يرفض أن يُقبلها رجل غريب، ولو تحت ستار الفن، وهو ما اعتبرته بعض النجمات إهانة شخصية واتهام لهن بسوء الأخلاق.