حلّ الملحن والموزع الموسيقي جان ماري رياشي، ضيفاً على رئيسة تحرير موقع الفن هلا المر في برنامجها الأسبوعي "ما بدا هلقد"، الذي تستضيف فيه أهم الناقدين الفنيين، الذين يتناولون مواضيع فنية آنية بطريقة موضوعية.

وعن برنامجيّ The Voice وThe Voice kids، أوضح جان ماري أنه المنتج الموسيقي المنفذ للبرنامجين، وقال :"بما أنني المخرج الموسيقي للبرنامج، يبدأ عملي بالإشراف على الكاستينغ والمواهب الذين سيأتون إلى البرنامج، ونحن لجنة مؤلفة من شركة "تالبا" في لبنان الممثلة للشركة الهولندية وmbc وأنا، نحن نختار من سيدخل إلى البرنامج، وبعدها يبدأ دوري في إختيار الأغاني والبروفات وإختيار الفرقة الموسيقية والأسلوب الموسيقي للفرقة، وهنا أفتخر بأننا قدمنا في The Voice توزيعاً موسيقياً مباشراً ومميزاً فعلاً في برنامج تلفزيوني، وكانت النتيجة ممتازة، وهناك أشخاص لم يصدقوا بحيث أنهم كانوا يقولون إن ما كان يقدم كان Playback".

وقال جان ماري :"هناك متابعين نفسييين من ضمن فريق عمل البرنامج، لأن الرابح أيضاً حتى يحتاج إلى متابعة، فلا يظن أن كل أحلامه تحققت، الربح بحاجة الى متابعة والخسارة كذلك".

وعن فترة تسجيل الفنانة ماجدة الرومي أغنية "إعتزلت الغرام" في الاستديو الخاص به، قال جان ماري :"كانت هذه خبرة كبيرة لي، بعد أن كانت الرومي غائبة عن إصدار أي عمل منذ خمس سنوات، وستعمل هذا الألبوم، فهذه كانت مسؤولية كبيرة".

وأضاف :"التحدي الكبير كان بالنسبة لي كيف سأعمل مع ملحم بركات لأن هذه كانت أكبر مَدرسة في حياتي، بركات لم يكن يحب الاستديو، كان يحب تنفيذ الأغنيات Live ".

وقال جان ماري :"لديّ ولدى عوض، شقيق ماجدة، نسخة من "إعتزلت الغرام" ديو بين ماجدة الرومي وملحم بركات، هذه كانت حين كان يحفّظها الأغنية ودخل وغناها معها، وأنا إستمتعت كثيراً بهذه الأغنية".