لا تزال الفنانة شذى سبت تعيش حالة صحية صعبة، حيث نشرت عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة لها من على سريرها في المستشفى وعلقت:

"يسقط المطر حين يعجز السحاب على حمل ثقل الماء

وتسقط الدموع حين يعجز القلب على تحمل الألم .

لست ضعيفة يا الله لكني بشر أفقد السيطرة أحيانا وينقلب حالي ، تختلط مشاعري ويتعب قلبي ، أتوه ولا أطيق يومي ، لست ضعيفة لكن قوتي بك فلن أميل للضعف وان أدركني التبعثر والألم سأكون بخير ولو كسر أحد أضلعي سأكون بخير دائماً .. وكل ما يأتي من الله فهو جميل ! فالحمدلله .. فأنني أدرك من ظن بالله خيراً فلن يخيب الله ظنه أبداً ، ومن شكره على نعمه زاده من فضله ، ومن توكل عليه فهو كافيه وحسبه ..

"إذا أظلم الليل أنقشع

و إذا ضاق الأمر أتسع .. ولن يغلب عسر يسيرين

فما بين غمضة عين وانتباهها ، يغير الله من حال لحال

فإني على يقين بإذن الله بان ‏خلف كل تعب سيكون هناك راحة بلا حدود .. ووراء كل حزن سيكون هناك فرحاً كبيراً ( إن مع العُسْرِ يُسْراً ) القادم أجمل بإذن الله .. فمهما بلغت " ‏الشدائد وتعاظمت لا تدوم ﻓرﺣﻤﺔ الله أعظم وفرجه أقرب ؛ فلن ايأس من الوقوف على باب الله .. ولن أقلق

فإنه سبحانه لا يرد السائلين .. ياحي ياقيوم برحمتك أستغيث .. يارب راحة لا اسألك غيرها .. اسكبها بقلبي وزين بها أيامي .. أودعتك الله حياتي .. يارب هب لي كل جميل أرزقني الراحة والطمأنينة وكل ما تراه خيرا لي ..

﴿ الم نشرح لك صدرك ﴾

اللهم بعمق هذه الآية اشرح صدورنا

وارح قلوبنا وازل همومنا إنك على كل شيء قدير

سيأتي فرح كثير بإذن الله ، ليس لأن الحزن قليل

ولكن لأن الله كبير

اللهم لك الحمد والشكر".