تضامن الفنان المصري عمرو دياب والفنانة السورية أصالة مع رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية تركي آل الشيخ بعد المشكلة بينه وبين الفنانة المصرية آمال ماهر.

الفنان عمرو دياب نشر عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة تجمع تركي آل شيخ وحمادة إسماعيل الممثل الشخصي له، وعلّق عليها : "فريق النجاح وحشتونا".

كما أشار البعض الى ان تعليق أصالة الذي نشرته عبر حسابها وجاء فيه "الكرامة لا تجزّأ.. فإمّا أنّ نحافظ عليها من البداية أو لا ننادي ببعض منها إنّ لم يعجبنا الاستهتار بالبعض الذي تبقّى لنا منها، الكرامة ألا تهتم بمصالحك المادية على حساب إنسانيتك، فإن بعت أوّلها لا تندب على ألم توابعها"، كان ضد آمال ماهر، من ثم قامت أصالة بنشر فيديو لأغنية "بخاف أفرح" بصوت أنغام وكتبت لها :"من أحلى الأغاني الّلي سمعتها مؤخراً، فيها شجن وطاقة وجمال... فوق الوصف".

يذكر ان الخلاف بين تركي آل الشيخ وآمال ماهر يعود الى حين أعطى تركي أغنية "بخاف افرح" للفنانة أنغام، بعد أن كان كتبها خصيصاً لـ آمال ماهر لضمها لألبومها الجديد، في وقت سربت ماهر الأغنية بصوتها، وبعد ساعات قليلة تم إنتشار أخبار عن أن قوات الأمن إقتحمت الستديو الخاص بماهر وقامت بختمه بالشمع الأحمر، وجرى إغلاق صيدلية شقيقها كذلك.