أحيا 14 فناناً عربياً حفلات "اليوم الوطني السعودي الـ88" في السعودية بدعم من "الهيئة العامة للثقافة"، وبرعاية وإشراف المستشار تركي آل الشيخ رئيس اللجنة الفنية في الهيئة العامة للثقافة.

الحفلات تولّت تنظيمها شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" في مدن الرياض وجدة والدمام، شارك بها فنانون من السعودية والعالم العربي، هم: محمد عبده، عبادي الجوهر، رابح صقر، راشد الماجد، ماجد المهندس، عبد الله الرويشد، خالد عبد الرحمن، وليد الشامي، راشد الفارس، جابر الكاسر، عايض، رامي عبد الله، والفنانتان: أنغام ونوال الكويتية وذلك بحضور جمهور كبير.

وقد شهدت هذه الحفلات الخمسة مشاركة من جميع فئات المجتمع، كبارا وصغارا، حاملين الأعلام السعودية مرفرفين بها مع كل أغنية وطنية.

الليلة الاولى (22 سبتمبر/ايلول) شهدت حفلين، الأول عائلي أقيم في "مركز الملك فهد الثقافي" بالعاصمة الرياض، وغنى فيه على التوالي الفنانون: خالد عبد الرحمن، تلاه عبد الله الرويشد الذي عدا عن قديمه وحديثه قدّم اغنية إهداء منه للسعودية بعنوان "يا عمري يا السعودية"، واختتم السهرة عبادي الجوهر الذي عدا عن جمالية اختياراته أمتع الجمهور بعزفه على العود.

أما الحفل الثاني فكان نسائي، وأقيم في "الصالة الرياضية (الخضراء) بمدينة جدة، وتألقت فيه الفنانتان أنغام ونوال الكويتية، وكان ملفتا أن غنت أنغام ولأول مرة أغنيتها الجديدة "بخاف أفرح" على المسرح، التي كتب كلماتها الشاعر تركي آل الشيخ ومن الحان خالد عز، فيما قدمت نوال الكويتية أثناء فقرتها عملا وطنيا للسعودية مطلعه "قلبي كويتي وعاطفتي سعودية".

في اليوم التالي (23 سبتمبر/ ايلول)، أقيمت ثلاث حفلات عائلية، ففي "مركز الملك فهد الثقافي" بالرياض بدأ الغناء جابر الكاسر، تلاه راشد الفارس، ليختم ماجد المهندس الحفل/ وفي "الصالة الرياضية (الخضراء) بجدة بدأ الحفل رامي عبد الله ، تلاه محمد عبده، ليختم رابح صقر السهرة بباقة من أشهر أغانيه، وفي "الصالة الخضراء" بالدمام غنا كل من راشد وعايض ووليد الشامي.