حلّ الكاتب والممثل ومقدم البرامج طارق سويد ضيفاً على رئيسة تحرير موقع الفن هلا المر في برنامجها الأسبوعي "ما بدا هلقد"، الذي تستضيف فيه أهم الناقدين الفنيين الذين يتناولون مواضيع فنية آنية بطريقة موضوعية.

كشف سويد أنه يكتب حالياً مسلسلاً ليعرض في شهر رمضان وتعاقد عليه مع قناة الـlbci والإنتاج لـ مي أبي رعد، واشار الى انه سعيد بهذه التجربة لأنه سيستطيع أن يختار الممثلين في "الكاستيغ".

وفي ما يتعلق بدور "الشرير" في مسلسل "الحب الحقيقي"، أشار سويد الى ان دور "المحافظ كمال" لو لم يكن شريراً لما قبل تجسيده، فهو تعلم ودرس مهنة التمثيل كي لا يطل بشخصية الرجل الطيب دوماً، بل يريد أن يطل بشخصيات مختلفة بالرغم من أن الجمهور يخلط بين الشخصية الحقيقية والدور.

وكشف سويد أنه في حال وجود جزء ثالث من مسلسل "الحب الحقيقي" لن يغيب عنه "المحافظ كمال"، مشددا على أن كمال لم يمت في الجزء الثاني بل تعرض لإصابة بعد إطلاق النار عليه "اذا في جزء ثالث من المسلسل، ما بيمشي بلا كمال، وليس ضروريا أن أكون أنا كمال، ربما يكون أحد غيري، وينجح مع غيري لأن هناك الكثير من الممثلين الجيدين".

وأكد سويد أنه لا يحب النهايات الإيجابية للأعمال، فهو لا يحب أن يموت الشرير بنهاية العمل وينتصر الخير، لأن هذا أمر غير واقعي، فالحياة غير عادلة بكثير من الأحيان.