عبّرت الممثلة البحرينية ريم أرحمة عن سعادتها كونها أول ممثلة عربية وخليجية، تشارك من خلال فيلم قصير ضمن فعاليات مهرجان الرعب السينمائي "Screamfest Horror" بدورته الـ18 في هوليوود، وأن يكون "Cloven" أول فيلم عربي خليجي يتواجد في هذه النسخة!

وقالت أرحمة لجريدة "الراي" الكويتية إن الفيلم السينمائي القصير، مأخوذ عن أسطورة "أم حمار"، وهو تأليف مشترك بين الأخوين محمد وعلي فخرو، سيناريو سام شين، مع المخرج البحريني محمد فخرو، وبمشاركة الفنان مبارك خميس.

وأضافت: خلال شهر تشرين الأول/أكتوبر المقبل سأكون متواجدة في ولاية لوس أنجلوس الأميركية، للمشاركة ضمن فعاليات مهرجان الرعب السينمائي الأكبر على مستوى الولايات المتحدة الأميركية، الذي تأسس في العام 2001 وما زال مستمراً إلى يومنا الحالي، إذ إن الدورة الحالية منه ستنطلق في 9 من تشرين الأول وتستمر حتى 18 منه، والأفلام السينمائية المشاركة فيه ستتنافس على جوائز عدة، منها أفضل فيلم، أفضل مخرج، أفضل تصوير سينمائي، أفضل مونتاج، أفضل مؤثرات صوتية، أفضل موسيقى تصويرية، أفضل فيلم قصير وغيرها".

وتابعت أرحمة: "هو فخر وشرف بأن أمثّل بلدي البحرين، ومنطقة الخليج عامة في مثل هذه الفعالية، منافسة الأفلام الأجنبية الموجودة".