تعد الرشاقة عند النجمات من أهمّ أولوياتهنّ حيث تلعب الدور الأساسي في نجاحهن وبناء شهرتهن، ودائمًا ما نرى الكثير منهن يلجأن لممارسة الرياضة واتباع الحميات الغذائية القاسية والإبتعاد عن تناول الاطعمة الدسمة والغنية بالدهون، إلا أن هناك بعض النجمات اللواتي يظهرن بكرشهن في بعض الإطلالات.

وتعاني فنانات عدّة من مشكلة انتفاخ البطن، ولكنهنَّ ربما يحاولن معالجة الأمر. وآخر هذه الإطلالات كانت مع الممثلة دينا الشربيني في مهرجان الجونة السينمائي حيث لاقت نصيبها من التعليقات الساخرة، لكن دينا ليست وحدها التي تعاني من هذه المشكلة بل هناك فنانات تعاني من المشكلة نفسها منهنّ:

تعد النجمة فيفي عبدو هي من بين أشهر النجمات من ناحية إظهار "الكرش" ويبدو ذلك في الصور المنتشرة على مواقع التواصل. ويعود ذلك الى حبها الشديد لتناول الطعام الدسم وشرب المشروبات الغازية باستمرار مما يتسبب في انتفاخ بطنها.

كذلك الفنانة درة، فرغم حرصها الشديد على ممارسة الرياضة إلا أنها في بعض الأحيان يظهر لها كرش بسبب تناول الحلويات في أوقات متأخرة من الليل وتقول أنها تندم كثيرًا على ما تفعله وهكذا أيضًا الفنانة إيمي سمير غانم التي صرحت في وقت سابق أنها لا تستطيع الإستغناء عن تناول كل ما هو لذيذ من أطعمة مقلية والحلويات.

أما الفنانة دنيا سمير غانم فقد اكتسبت الوزن الزائد بعد زواجها وولادتها، الأمر الذي جعلها تتبع حمية غذائية قاسية والإكثار من تناول الخضروات والفواكهة الطازجة.

أما الفنانة ليلى علوي فإنها تقول انها كانت تمارس الرياضة بحرص شديد إلا أنها في الوقت الحالي امتنعت عن ممارسة الرياضة بسبب كثرة انشغالها مما تسبب في ظهور بطنها منتفخاً.