حلّ الكاتب والممثل ومقدم البرامج طارق سويد ضيفاً على رئيسة تحرير موقع الفن هلا المر في برنامجها الأسبوعي "ما بدا هلقد"، الذي تستضيف فيه أهم الناقدين الفنيين الذين يتناولون مواضيع فنية آنية بطريقة موضوعية.

قال طارق عن برنامج "مطرحك"، الذي إنطلق عبر قناة الـlbci في عيد الميلاد الماضي :"إدارة القناة أُعجبت بالحلقة وأرادت أن تعرضها كحلقة "special" في الميلاد، ومن ثم يعرضون البرنامج في وقت لاحق والحلقات الجديدة"، وأثنى طارق على تواجد الممثلة ماغي بو غصن معه في الحلقة، مؤكداً أن ضيوف البرنامج يجب أن يكونوا مرتاحين مع أنفسهم وعفويين.

وأكد سويد أن هذا البرنامج يعني له الكثير، وقدمه بطريقة عصرية أكثر لأنه دائماً ما يضع نفسه مكان غيره لذا كان مصمماً على تقديم هذا البرنامج بالطريقة التي قدمها.

وقال سويد إنه فخور بأنه إلتقى الشحرورة الراحلة صباح مرة واحدة وكان يظن أنها لا تعرفه، لكنه تفاجأ بأنها كانت تشاهد برنامجه "لقلقة" فقالت له "خليك متلما انت وما تتصنع، وعمول اللي انت بدك تعملو والناس هيك بحبوك"، مشيراً إلى أنه صُدم بتواضع صباح الكبير، وقال: "ما حصل معي مع الراحلة صباح، هو رسالة لنجوم اليوم بأن يتواضعوا وينزلوا الى الأرض، ويتذكروا أنهم من المشاهير في بلد لا توجد فيه كهرباء ولا ماء".