فيما نتغنّى بجمال نجمات هوليوود، لا يسعنا أن نغفل مفاتيح الجمال التي إنفردت بها نجمات بوليوود، فالأداء الرائع لمشاهير بوليوود فرض نفسه على صناعة السينما، فتألّقت ملكات بومباي في أداء أدوار الإثارة.

فمن هنّ الممثلات الأشهر والأكثر جرأة؟

آشوريا راي هي واحدة من أبرز النجمات في بوليوود، وقد تمّ الكشف عن الجانب الأكثر إثارة منها في فيلم 2 Dhoom، حيث بدت جميلة وجذّابة بشكل مذهل.

شيرلين شوبرا تُعتبر "قنبلة من الجاذبيّة والإثارة"، خصوصاً لمنافستها الممثلة ماليكا. إنّها فتاة بوليوود الأكثر إثارة، بفضل إظهارها الكثير من جسدها، في أفلامها. وعلى الرّغم من أنّ الأفلام لم تنل إقبالاً في شباك التذاكر، فشيرلين لم تفقد الثقة مع امتلاكها الجسد الرائع الذي لا تحرص على إخفائه؛ ولا شكّ أنّها منافسة قويّة لأية فاتنة من بوليوود.

ديبيكا بادوكون ترتدي بطريقة مغرية جداً، وما يميّزها إبتسامتها. النمط الوحيد من الرقص الهندي الذي تجيده ديبيكا هو "Kathak"، الذي تعلّمته خلال فيلم Om Shanti Om، أما الرّقص "الغوجاراتيّ" الشعبي فغريب تماماً بالنسبة لها.

كارينا كابور هي الممثلة الجريئة سيما بأدائها في فيلم "Heroine"، الذي يتضمن مشهداً ساخناً مع شريكها في الفيلم النجم أرجون رامبال.

هيلين برودي هي واحدة من ممثلات بوليوود اللواتي تجرّأن وتعرّين. لهيلين برودي مشهدان وهي عارية، في فيلم "Monsoon" الذي خضع لرقابة، وهيلين تتميّز بصوتها الرخيم الدافئ.

راني موخرجي، في عام 2004 تعرّضت لإنتقادات لاذعة، بسبب دورها في Hum Tum و Yuva. وقد حصلت موخرجي على جوائز أفضل ممثلة وأفضل ممثلة مساعدة، على التوالي، في حفل توزيع جوائز Filmfare الخمسين.