إحتفل الاعلامي ​تمام بليق​ بختام برنامجه "​بلا تشفير​" الذي عرض على قناة الجديد بعد تحقيق نسب مشاهدة مرتفعة ونجاحا باهرا.

وتميز تمام بالحوار الجريء والقاسي مع الضيوف، سعى من خلاله الى الكشف عما يخبئه المشاهير في اعماقهم بعيدا عن الاضواء.

وفي خطوة لشكر جميع الضيوف المشاركين في البرنامج واهل الصحافة الذين من خلالهم استطاع ان يثبت جدارته ويحقق النجاح بنسب عالية من المشاهدة، ارتأى ان يجمعهم في مطعم ترغلة في بيروت للاحتفال بهذه المناسبة، وعند الساعة التاسعة بدأ الحضور يتوافد الى موقع الاحتفال لمشاركة تمام هذه الفرحة من اعلاميين وفنانين وممثلين ورجال دين من لبنان والعالم العربي.

واعتبر تمام في حديث خاص لموقع الفن، انه من الصعب إرضاء الجمهور، وتعلم منه كثيرا في كل مرة كان يواجه نقدا سلبيا واعتبر ان الجمهور يقتنع عندما يقدم له التبريرات والبراهين لما يقدمه. 

وألمح الى انه يحضر لبرنامج اقوى مما شاهدناه في المواسم الستة الماضية سيبدأ في تنفيذه بعد مرور شهرين من الراحة والاستجمام يمضيهما الى جانب عائلته.

وفي حوار مع ضيوف حلقات "بلا تشفير"، استرجع ​خبير التجميل فيفو​ لحظات مؤثرة من الحلقة ابكته حينها وقامت الفنانة نورهان بالكشف عن السؤال الذي منعها زوجها من الاجابة عنه في البرنامج.

كما اعتبرت رئيسة تحرير موقع الفن الاعلامية ​هلا المر​ ان الحوار مع تمام مشوق جدا وهي كانت تحلم بالمشاركة في البرنامج.

وكانت لنا مقابلات مع الإعلامية ​ليليان أندراوس​والإعلامي ​جهاد أيوب​ والممثلة ​ليليان نمري​ وعارضة الأزياء ​ناتالي فضل الله​ والشاعر ​طوني أبي كرم​ والفنان ​أيمن أمين​.

كما انفرد موقع الفن بلقطة تمثيلية كوميدية للممثلين ​شادي مارون​ و​غابي حويك​ قلدا فيها طريقة الحوار في برنامج "بلا تشفير".

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً،إضغط هنا.