بعد ان حقق نجاحات سريعة في عالم التمثيل وبفضل تعدد مواهبه، تجربة جديدة يعيشها الممثل وسام صليبا في عالم الغناء بعد ان كانت له بعض التجارب في هذا المجال من خلال "ديو المشاهير" وايضا بفضل والده الفنان الكبير غسان صليبا.

اليوم الشغف اصبح حقيقة، وها هو يصدر اول اغنية له بعنوان "اذا ناويي"، وهي ليست مجرد اغنية بل رسالة.

الاغنية جاءت بعد حملة اطلقها ليتحدث عن واقع نعيشه حاليا، واكد انه يجد تفاعلا كبيرا مع الحملة التي اطلقها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان "fake real" والهدف منها هو "ان تعبر الناس عن الاشياء المزيفة التي تصادفها بالحياة، وبالوقت نفسه تعبّر عن الاحداث الحقيقية التي تطمح لأن تحققها وتصادفها، على ان تكون حقيقية وبعيدة عن التصنع، فنحن نعيش بعصر مليء بالافعال والاشخاص المصطنعين والناس تخبّئ ما في داخلها بينما تُظهر ما هو عكس حقيقتها. والرسالة من الحملة هو ان تُعطى مساحة للناس للتعبير عما في داخلهم.

رافقنا وسام في تصوير الكليب، وقال لنا: "كل الحملة التي قدمتها على مواقع التواصل الاجتماعي كانت تمهيدا لهذا العمل، واخيرا اصدرت الاغنية وأتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم.

الاغنية هي رسالة عن القصص المتصنعة في مجتمعنا، وكيف يمكننا ان نكون صادقين مع أنفسنا، هذه القصص متداولة دائما في مجتعنا وخصوصا بين الاصدقاء وكانت فكرة الاغنية لي انا وتينا يموت التي كتبت ولحّنت الاغنية. اضافة الى انني اردت ان اغني الرومانسي، كما انها رسالة مني عن انه من الصعب اليوم ان تجد شريكا صادقا مئة بالمئة ، يجب ان يكون كل شخص نفسه ومن هنا انطلقنا بالاغنية.

نصادق يوميا عالم fake (المزيفة)، ولم نقصد بالحملة او الاغنية الا الاشياء الايجابية واردت ان اعبّر عن مشاعري تجاه ذلك.

ويضيف: "سعادتي كبيرة طبعا باصدار اول عمل لي سيراه الناس. السوشيل ميديا موجودة بطريقة تجعلنا نُخرج كل ما هو موجود لدينا لذلك تخرج بعض الناس ابشع ما لديها للاسف".

المخرج هو سيمون سعيد، مخرج شاب كنت سعيدا بتعاوني معه وقصدت ان يكون شابا جديدا لان لديه حماسة كبيرة وسيظهر بالكليب نوعا من الكوميديا.

اتمنى ان نحقق من خلاله النجاح المنتظر وان تصل الرسالة التي هي الهدف منه.