تسعى النجمات على الظهور بأفضل الإطلالات وأكثرها تميزاً على الإطلاق، حيث يتبعن صيحات الموضة التي تناسبهنّ إن كان ذلك خاصاً بالملابس ​والأزياء​ و​الماكياج​ أو حتّى بتسريحات الشعر المختلفة والمتنوّعة. لكن الشيء الثابت كان استعمال النظارات الطبية في مناسبات عدّة.

ومن بين أبرز النجمات، كانت الفنانة ​أحلام​ التي ارتدت النظارات الطبية في إحدى المرّات في برنامج "أراب آيدول "، وأيضاً الممثلة ​نادين نسيب نجيم​ التي أطلت بها في مسلسل "نص يوم"، ومرة أخرى في "طريق" لاسيما وأنها كانت تلعب دور المحامية.

الأمر نفسه بالنسبة للممثلة ​غادة عبد الرازق​ في مسلسلها الذي عُرض في موسم رمضان 2018، "ضد مجهول"، لكن ما يجهله البعض هو أنّ عبد الرازق بالفعل تحتاج لها في حياتها اليومية من وقت إلى آخر. وبالطبع، سبق ورأينا الفنانة ​نانسي عجرم​ تعتمدها أيضاً، عدا عن الفنانات ​نوال الزغبي​ ، ​سميرة سعيد​ ، ​إليسا​، مي عز الدين، راندا البحيري، ​ديانا حداد​، وغيرهنّ.

ولا يقتصر هذا الموضوع طبعًاً على الفنانات العربيات، بل كان للنجمات الأجنبيات حصة منه كذلك، ومن أشهرهنّ ​جينيفر لوبيز​، ​إيما واتسون​، ​ليندسي لوهان​، ​آن هاثاواي​، ​أنجلينا جولي​، ​جيجي حديد​، و​توبا بويوكوستن​.