يعود الإعلامي طوني خليفة ببرنامج مختلف على قناة "الجديد"، وهو الذي سبق له أن قدَّم أحد أهم برامجه "للنشر"، فقد توقَّع الكثيرون أن يعود برنامج "للنشر" بنفس الإسم، الا ان البرنامج سيحمل إسم "طوني خليفة"، اما الاعلامية ريما كركي التي قدمت البرنامج لأربعة مواسم من أصل أحد عشر موسمًا، فبدأت بالتحضير لبرنامج جديد من إعدادها وتقديمها بعنوان "في أمل".

وسيستعرض طوني خليفة محطات مسيرته الإعلامية الطويلة، وقد علم موقع "الفن" أن من بين هذه المحطات الجريئة التي عُرف بها خليفة، فقرة حوار مع السياسيين اللبنانيين، التي ستتضمن مفاجآت لن يتوقعها حتى الجمهور السياسي أو الحزبي، اذ انه ستكون له مشاركة مباشرة خلال عرض الحلقات، والتي تقررت أخيرًا كل إثنين التاسعة والنصف مساءً، وسيكون هناك سؤال للجمهور حول ما يتوقعونه من رد للضيف-السياسي لينال الفائز جائزة مالية نقدية.
أيضًا من الفقرات، الجديدة فقرة بعنوان "Tony.s Awards" سوف يتم تقديم "تروفيه" خاص من البرنامج أسبوعيًّا لشخص يختاره فريق العمل يكون قد حقّق إنجازًا أو قام بمبادرة لافتة ومميزة يستحق فيها هذه الجائزة التقديرية.
ومن الفقرات الأخرى التي جرى إختراقها من قبلنا فقرة "زكزكات فنيَّة" وفقرة "شحادين يا بلدنا"، ونترك تفاصيلهما للإثنين المقبل تاريخ انطلاق الحلقة الأولى.