"هايكو".

... فنان أرميني يحظى بانتشار واسع في بلدان الخارج والبلاد الأوروبية، إلاّ أنّ حضوره بشكل أساسي في أغنية "ميغانا"، طرح العديد من علامات الاستفهام حول ما إذا كان الفنان سوبر ساكو الذي اعتقد الناس انه هو صاحب الأغنية، قد استغلّه.

بمقابلة خاصة أجريناها مع "هايكو"، كشف لنا العديد من الخبايا وراء هذه الأغنية، ليتبين أنّ هذه الاغنية هي ديو جمع بينه وبين سوبر ساكو، بالإضافة إلى الكثير من الأسرار.

من أختار أغنية "ميغانا" أنت أم سوبر ساكو؟
أغنية "ميغانا" كانت قد صدرت عام 2015 لفنان يدعى "أرسين هايرابديان"، ومن ثمّ حصل عليها سوبر ساكو من كاتب الأغنية، ولا أعلم تحديدا كيف حصل عليها.

من ثمّ طلب منّي سوبر ساكو أن أغنّي معه من دون أي مقابل، لأنّ ساكو كان صديقا لي منذ أكثر من 15 سنة.

أخبرنا أكثر عن اللغط الحاصل حول أغنية "ميغانا" بينك وبين سوبر ساكو؟
الأغنية أديتها أنا وسوبر ساكو سويا، وليس لديّ أي مشكلة بهذه الأغنية، فكل شخص اخذ الشهرة التي يستحقها، ومن الممكن أن يكون متعهدو الحفلات قد اتصلوا بسوبر ساكو وطلبوا منه أن أحضر معه إلى حفلة معينة وهو رفض.

وكيف تصف علاقتك به؟
بعد إطلاق الأغنية لم نعد نتكلّم مع بعض، على الرغم من اننا كنّا أصدقاء مقربين لفترة 15 سنة.

ما هي أعمالك المقبلة؟
أحضّر لديو غنائي مع المطرب اليوناني "بنديراس"، وكذلك ديو مع الفنان رازي سيتم تصويرها الشهر المقبل في أرمينيا، وهناك أيضا فنان فرنسي سأتعاون معه بديو.

لماذا لم نرك في الموريكس دور لاستلام الجائزة مع سوبر ساكو؟
لا أؤمن بهذه الامور، وأنا حزين جدا لأنّني كنت مع سوبر ساكو صديقا مقرّبا وحين عرف الشهرة لم يذكر اسمي بأي أغنية ولا في اي مقابلة إعلامية.

ماذا تعني لك القضية الأرمنية؟
أنا مصر على أن يتم الاعتراف بالإبادة الأرمنية، وحتى إذا عرض عليّ أن أغنّي مع فنان تركي أرفض تماما. سبق وتم طلبي لتوقيع عقد مع إحدى الشركات التركية بقيمة نصف مليون دولار، ورفضت.

كيف وجدت لبنان بأول زيارة لك لهذا البلد؟
سعيد جدا، فاللبنانيون مثقفون ومحترمون، واستقبلوني بشكل محترم.

من هو الفنان او الفنانة اللبنانية الذي تستمتع لأغنياته؟
الفنانة نانسي عجرم.

كلمة أخيرة..
بعد أغنية "ميغانا"، سوبر ساكو اطلق أربع اغنيات لم تلقَ أي صدىً إيجابياً.

وأود أن اقول "لو كنت أعلم أن بين الأصدقاء يجب أن تكون هناك ورقة لكنت سمحت للورقة ان تكون موجودة بيني وبين سوبر ساكو.. ولم أعلم أن الأصدقاء يتم بيعهم من أجل ورقة! أنا حزين.. لأنني كنت صديقا وفيا له".