اشتهرت النجمات التركيات بشكل كبير، بعد تمثيلهن في مسلسلات وأفلام لاقت إقبالاً كبيراً عند الجمهور، وهذه النجومية دفعت بالكثير منهنّ الى إجراء العمليات التجميلية، لتكون إطلالتهنّ ملفتة وجذابة:

-نورغول يشيلتشاي التي تعتبر من نجوم الصف الأول بعد أن بدأت مسيرتها الفنية في العام 1998، إلا أنها تغيرت في الملامح بعد حقن شفتيها بالبوتوكس، وإجراء التعديلات على ملامح وجهها.


-بيرغوزار كوريل التي اشتهرت بدور شهرزاد في المسلسل التركي "ويبقى الحب"، أصبحت إطلالتها أكثر جمالا وجاذبية بعد إجرائها التعديلات على ملامحها، وبعد تحسين شكل ابتسامتها.
-مريم أوزرلي التي إشتهرت بدور السلطانة هيام في مسلسل "حريم السلطان"، أجرت عددا من العمليات التجميلية في وجهها، حتى وأن متابعيها علقوا عليها بالقول إنها تبالغ بتغيير شكلها.
-هازال كايا التي اشتهرت في مسلسل "العشق الممنوع"، تغيرت كثيراً منذ بداية إطلالاتها حتى الآن، فهي نحفت كثيراً وعدلت في ملامح وجهها، من خلال العمليات التجميلية.
-فخرية أفجين التي اشتهرت بدور "نجلا" في مسلسل الأوراق المتساقطة، أجرت حقن البوتوكس في شفتيها وخدودها، كما وأن اطلالاتها اختلفت كلياً بين بداية ظهورها حتى اليوم.
-بيرجي أكلاي بطلة مسلسل "حب أبيض وأسود"، غيرت في شكلها كثيراً بعد إجرائها العمليات التجميلية، حتى وأنها أصبحت مختلفة كلياً عما كانت عليه في السابق.