يرتبط الفنان المصريأحمد فهميبالموسيقى منذ صغره، حيث سافر وهو لا يزال في الثانية عشر من عمره اثر منحه العديد من المنح الدراسية في عدة بلدان منها ألمانيا وإيطاليا وفرنسا.

بدأ أحمد فهمي مسيرته الفنية كعازف كمان في فرقة الفنان عمرو دياب الموسيقية قبل أن ينتقل في العام 1998 الى فرقة BOY Band المصرية التي عرفت بإسم WAMA فيما بعد الى جانب نادر حمدي، أحمد شامي ومحمد نور، معتمدا على موهبته الغنائية ودراسته في الكونسرفتوار.

أحمد فهميوإصدارات غنائية

هو فنان وممثل مصري ولد في السابع عشر من آذار/مارس 1980 في القاهرة، درس الموسيقى في المعهد العالي للموسيقى، تزوّج من أميرة فراج ولديه ولدين هما عمر وحسن. يتطلع إلى عبد الوهاب وفيروز وهو واحد من أكثر الفنانين الموهوبين والمحترمين على الإطلاق.

في رصيده العديد من الأعمال الغنائية ومنها ألبوم "جيت في بالي" إنتاج سنة 2007 ويتضمن 8 أغانيات وفي رصيده العديد من الأغاني المنفردة مثل

"مشوار طويل" من فيلم "تيتو"، أغنية "اللي مصبرني عليك"و أغنية "احساس غريب" و"غابت شمسنا" و"هندوس" و"حلوة يا بلادي" من فيلم "خليج نعمة"، أغنية " الدنيا قلابه" من فيلم "ورقة شفرة" و أغنية "مش قادر" و"قبل ماتفكر" و"يا بلادي" و"عينك جت في عيني" من فيلم "بدون رقابة"، تتر أغنية مسلسل "ماما في القسم"، أغنية "ياللي غايب" أغنية "عشانك" من فيلم "جدو حبيبي"، أغنية "عيش سكر وطن" مع المغنية أصالة.

أما مع فرقة واما فكانت له عدّة أعمال لاقت شهرة كبيرة في العالم العربي مثل ألبومات يا ليل (2003)، ياغالي عليا (2005)، رايحه جايه (2010)، كان ياما كان (2015).

أحمد فهمييقتحم الشاشة العربية

أثبت الفنان المصري قدراته الفنية في الغناء والتمثيل فشارك بعد ذلك في العديد من الأعمال السينمائية، وفي أوّل أدواره السينمائية حقق نجاحا كبيرا وتوالت النجاحات في أفلام عديدة من بينها "جدو حبيبي"، "مصوّر قتيل"، "بنات العم"، "خليج نعمة"، هذا فضلاً عن إطلالاته في أعمال ومسلسلات تلفزيونية مثل: ماما في القسم (2010) ، خطوط حمراء (2012)، سر علني (2012)، البحر والعطشانة (2012)، الداعية (2013)، الإخوة (2014)، طريقي (2015)، زواج بالإكراه (2015)، الميزان (2016)، سمرا (2016)، لأعلى سعر (2017)، انا شهيرة..انا الخائن (2018).

حازأحمد فهميعلى جائزة النقاد لأفضل وجوه جديدة في العام 2008 مناصفة مع زميليه في فيلم ورقة شفرة هشام ماجد وشيكو. كما فاز بالعديد من المسابقات الكلاسيكية في جميع أنحاء العالم ، وكان آخرها في إسبانيا عام 2001.​​​​​​​

​​​​​​​​​​​​​أحمد فهميالمقدّم

​​​​​​​عبر شاشة MBC أطلّأحمد فهميمقدّماً لحلقة من برنامج "بحلم بيك" كما خاض تجربة تقديم الموسم الثاني عام 2013 من Arab Idol الى جانب أنابيلا هلال واستمر في تقديمه عدة مواسم. شارك أحمد فهمي المذيعة اللبنانية رزان مغربي تقديم برنامج "هو ولاهي" الإجتماعي الحواري والذي استضاف فيه عددا من نجوم الفن العربي. وآخر أعماله في تقديم البرنامج "قعدة رجالة" على تلفزيون DMC الى جانب الممثل السوري باسل خياط وكريم فهمي.

أحمد فهميإحساس ورومانسية

يتمتّع أحمد فهمي بعاطفة وإحساس عاليين للغاية، ويبرز ذلك في طريقته الغنائية، ويحافظ على أناقته وجاذبيته، ولديه شعبية كبيرة، ويسعى دائماً إلى تطوير نفسه. حلم فهمي الأول هو التمثيل وهو يحبه كثيرا.

عودةأحمد فهميمع فريق "واما"​​​​​​​

​​​​​​​يعود أعضاء فريق "واما" للظهور مجدداً، بعد فترة غياب دامت 8 أعوام، منذ آخر ألبوماتهم "رايحة جاية" عام 2010، حيث تعاقد الفريق مع المنتج ياسر خليل وشركته "Highway"، لإنتاج ألبومهم الغنائي الجديد، ليكون جاهزاً للطرح في الأسواق في صيف 2019، كما ستقوم الشركة المنتجة بإدارة أعمالهم والاتفاق على حفلاتهم داخل مصر وخارجها.

وقال نجم الفريقأحمد فهميعن العودة: "سعيد جداً بعودتنا للعمل معاً مرة أخرى، واستعادة كل ذكرياتنا ونجاحاتنا، فالنجاح باسم "واما" له متعة خاصة"، مشيراً إلى أنهم سيشرعون فى عقد جلسات عمل مكثفة خلال أسبوع من الآن، وذلك للاستقرار على الأغاني التي سيتم تقديمها في الألبوم، ورغبتهم بالعودة بعمل مختلف عما قدموه سابقاً.