حينما سئل عما إذا كان قد ينافس نجوم الصف الأول، قال إنّه يحتاج إلى حوالى 15 عاما ليصبح بذلك المستوى، ولكن حينما نلاحظ أنّه قدّم أكثر من 5 مهرجانات في صيف واحد، نبصم أنّ الفنان ناصيف زيتون أصبح محبوب الملايين الّذي أصبحوا ينتظرون جولاته الفنية في مختلف المناطق.

صيف حافل مليء بالنجاحات اللافتة، وليزيد على تلك النجاحات بصمة، التقى ناصيف الجمهور ولأول مرة ضمن مهرجانات قرطبا، المكان الّذي أكّد أنّ ناصيف أينما يذهب بلحقه الآلاف من الجمهور الّذي ملأ أدراج المهرجان.

وما أجمل أن يبدأ الحفل بأصوات ضحكات علت سماء المنطقة بفضل أفضال كوميديين اجتمعوا على أفكار فكاهية تبعد الملل عن الحاضرين وتنسيهم همومهم في لحظات ظهر فيها كل من جاد بو كرم، بونيتا سعادة التي قلّدت فيها السيدة مجدة الرومي، هيفا وهبي، إليسا،نجوى كرم، وأحلام، ومن ثمّ صعد هشام حداد على المسرح.

لفتنا هشام بتحيته التي قدمها للإعلامي عادل كرم، وللفنان جورج وسوف الّذي التقى الجمهور قبلهم بيوم. كما انتقد هشام صوت الفنان علي الديك مقارنة بصوت الوسوف، ميريام كلينك، ريما ديب، وحتّى أنّه استعان بزوجته لكي يرد على الفنانة مايا دياب حينما أحضرت معها قميص نوم على برنامجه.

الحضور تفاعل مع النص الّذي قدّمه أبطال الضحكة، خصوصا حينما فاجأ هشام الحضور بشكله حينما كان طفلا.

بونيتا سعادة صرّحت لموقع الفن بأنّ النص لا يتغيّر كثيرا بين مهرجان ولآخر وإنما تلجأ لبعض التعديلات، وإنها كانت قلقلة ومهموهة قليلا لأنها لا تعلم صدى قرطبا وردود أفعال الجمهور ما غذا كانوا سيتفاعلوا معها أم لا من ناحية التقليد.

وعن التقائهم بالفنان ناصيف زيتون في أكثر من مهرجان، قالت إنّ ناصيف اسم لامع صاحب مهرجانات "مفولة" أضع يدي بماء بارد.

تغيّرت ألون الأضواء ووقف الحضور مع شعاراتهم محيّين حضور فنانهم المحبوب ناصيف زيتون الذي قدّم خلال الحفل باقة من أجمل أغنياته وأغنيات عمالقة الفن وفي طليعتهم أغنية "أنا لحبيبي وحبيبي إلي" للسيدة فيروز، كبوش التوتي للراحل ملحم بركات، إلى جانب أغنيتها الجديدة والقديمة منها "مش عم تزبط معي، كلو كذب،شيلي هالدمعة، شو حلو، وغيرهم".

كما حضرت الحفلة ابنة البلدة الإعلامية راشيل كرم، التي كان لها حصة بالنص الكوميدي الذي قدمه هشام، أكّدت لنا إنّ هذا المهرجان هو واحد من أفضل المهرجانات الصيفية إن كان من ناحية اختيار الشخصيات الفنية أو حتى التنظيم. وأشارت إلى أن الفنان يكرّم في مهرجانات قرطبا.

وختاما، ودّع ناصيف الجمهور الذي اتجه نحو سيارته لالتقاط الصور التذكارية معه بكل حب.