لطالما كان الفنان حسين الجسمي ضيفا على فقرة "برافو"، وهو خطوة بعد خطوة يثبت انه الرقم الكبير في العالم العربي وكاسر الارقام القياسية فقد كسر رقما قياسيا جديدا من خلال قناته على "يوتيوب"، حيث وصل عدد مشاهدات اغنياته على قناته الخاصة الى مليار متابع.

ومن خلال خِياراته الصائبة للاغنيات والاعمال والتنوع باللهجات والالوان الغنائية، استحق الجسمي هذه التهنئة والرقم الذي يحصل عليه لأول مرة فنان عربي.

ولم ينسَ الجسمي ان يوجه رسالة شكر خاصة للإعلام اللبناني والعربي الذي يؤكد له في كل مناسبة أو عمل "أنه جسر المحبة والتواصل الذي يوصلني بالجمهور ويوصل الجمهور بي"، حيث قال أيضاً: "الإعلام العربي ورواده من الصحفيين والإعلاميين ودور النشر والتوزيع، جميهم شركاء نجاح وشركاء في هذه المحبة، وهم الذين يستحقون مني مليار نبضة إحترام وتقدير لجهودهم ومواصلتهم في المساهمة في صناعة الفن الراقي ونشره أمام الجمهور الراقي".

هذا وحصل الجسمي على تهنئة خاصة من خلال الـ YouTube، كأول قناة خاصة لفنان عربي تحصل على هذا العدد الكبير من المشاهدات، خصوصا بعد أن سُجّل لديهم في السابق كأول فنان عربي يكسر حاجز الـ100 مليون مشاهدة من خلال أغنية واحدة، وذلك بأغنية "بشرة خير"، الشهيرة.