نشر موقع Hollywood العالمي تقريرا عن فيلم النجم العالمي نيكولاس كيدج الجديد A Score to Settle ، وذكر الموقع أن الفنان المصري محمد كريم سيلعب دورا صعبا في مشروع فيلم كيدج الجديد، مشيرا الى أن "كريم" يقوم بدور شخص يدعى جيمي وهو رجل لا يخشى الموت وهو ما تطلب منه تحضيرا لشهور طويلة نظرا لصعوبة الدور .

تدور أحداث الفيلم حول كيدج والذي يلعب دور قاتل محترف يدعى فرانك يحاول الإنتقام من رؤسائه السابقين بعد دخوله السجن لأكثر من 20 عاما، بمن فيهم الشخصية التي يجسدها محمد كريم.

وذكر محمد كريم في التقرير أنه من أبرز ما يميز الفيلم هو وجود نجوم كبار بحجم نيكولاس كيدج و بين برات وأن الفيلم مشروعاً رائعاً، ويؤكد خطواته في هوليوود.

وأضاف كريم خلال التقرير أن التجربة مدهشة وأسعدته كثيراً وأنها تضم مشاهد أكشن ومطاردات قتال قوية بذل بها مجهودا كبيرا ، موضحا أن الوقوف أمام نجم بحجم نيكولاس كيدج أمر ليس سهلا وأنه عمل كثيرا على الشخصية التي وصفها بالصعبة لمدة أكثر من 4 شهور، خصوصاً وأن الشخصية لرجل لا يخشى الموت وبالتالي كان يجب أن يضع تفاصيل شخصية حول ذلك الرجل ويتخيل كيف يتعامل في حياته وكيف تكون باقي تفاصيل شخصيته حتى ولو لم تظهر على الشاشة وهو ما يضيف للشخصية شيئا مختلفا خصوصاً وأن شخصية بتلك المواصفات من المؤكد أن لها سمات مختلفة حتى على مستوى الحركة وطريقة الكلام.

وحول عمر الشريف، ذكر محمد كريم أن الجميع يحب عمر الشريف وأنه إلتقى معه أكثر من مرة وتحدث معه حول حلمه في الوصول الى مكانة متميزة في هوليوود ، موضحا أنه ذكر للشريف حلمه في أن يقدم شخصيات بعيدة عن نمط الصورة المعتادة على الممثل العربي في أدواره بهوليوود، وأضاف كريم أن الشريف قدم له سابقاً العديد من النصائح ونصحه بالتمسك بأحلامه في هوليوود .
وأشار كريم الى أنه يتمنى بناء جسر بين سينما هوليوود والشرق الأوسط لتوصيل الصوره الحقيقية بين الشرق والغرب .

وذكر الموقع أن محمد كريم يوشك أن يصبح أول نجم مصري يلعب أدوارا بارزة وكبيرة في هوليوود بعد النجم المصري العالمي عمر الشريف. وان الفنان المصري محمد كريم سيخوض مشروعا آخر جديد أمام نجم كبير آخر لا يستطيع ذكر اسمه حاليا.

يشارك في بطولة فيلم A Score to Settle مع نيكولاس كيدج، بن برات و كارولينا ويدرا و إيان تراسي وسيناريو جون ستيورات نيومان، إخراج شون كو.