يستعد الأب فادي تابت لإطلاق مسرحيته الجديدة لهذا العام بعنوان " علقة جديدة " وها هو يبدأ التمارين المكثفة ليطلق مسرحيته الجديدة مع بدء موسم المسرح لهذا العام في الخامس عشر من تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

المسرحية من بطولته والفنان الكوميدي ريمون صليبا والممثلون وجيه صقر وبشير مارون ومهى بطيش وجورج تابت ونويل زياده وعبدو سقيم ورولا واكد وماري سماره.

أما اللافت لهذا العام اختيار الأب تابت للطفلة كينده فواز لتلعب دور البطولة مع ممثلين محترفين ومخضرمين في مجال المسرح.

تدور أحداث المسرحية في قرية عين النمر ضيعة من خيال الكاتب قرر رئيس بلديتها أن يقوم بمشروع للمنطقة فيه تعد على وقفية الكنيسة التي يدافع عنها الخوري يعقوب (الأب فادي تابت ) أما صاحبة الوقفية فهي عمة منتور (ريمون صليبا) المهاجرة إلى الأرجنتين يقع منتور في حب نغم (مهى بطيش) ابنة رئيس البلدية أدهم (وجيه صقر) . لكن والدها يريد ان يزوجها من رضى (بشير مارون) الخارج من السجن .

يقرر منتور بالمشاركة مع كيندا (الطفلة كيندا فواز) أن يتنكر بزي عمته الآتية من الأرجنتين لتوهم أختها نغم أن منتور سيحصل من عمته على مال كثير كونه وريثها . لكن جرى ما ليس في الحسبان ولعبة منتور وكيندا البريئة أصبحت مشكلة على صعيد المنطقة كلها . ماذا سيحل بمنتور وكيندا ؟ من سيتزوج من نغم ؟ما هي قصة الدونا منتورا عمة منتور ؟ من سيكشف الملعوب ؟ ماذا سيحل برئيس البلدية أدهم ورضى؟ وما سيكون مصير الارض . أحداث متتالية ومواقف مضحكة.

يبدأ عرض المسرحية الجديدة في الخامس عشر من تشرين الثاني/نوفمبر المقبل على مسرح جورج الخامس أدونيس كل خميس جمعة سبت وأحد.