رصدنا مؤخرا الإطلالات التي ظهرت بها الفنانة اللبنانية هيفا وهبي لغلافات أغنياتها الجديدة التي أطلقتها واحدة تلوى الأخرى.

لنبدأ بإطلالة وهبي لأغنية "هفضل" إذ ارتدت "جامبسوت" أسود، الإطلالة جميلة خصوصا وأنه أظهر جسم وهبي بشكل مميز، ولكن من ناحية العنق كان من الأفضل أن يتم التخلي عن قصته المرتفعة هناك، خصوصا وأن رقبة وهبي ليست طويلة. الشعر كان من الأفضل أن يتم رفعه قليلا، بينما الماكياج فهو موفق.

الاطلالة الثانية لأغنية "صباحو ورد" "التوب" أكثر من جميلة وملائمة جدا لعنوان الأغنية خصوصا وأنها تميّزت برسمات الطيور التي تنطبق على صباح مشرق، وقصتها من ناحية الخصر أظهرت نحافة وهبي والرشاقة البدنية التي تتمتع بها.

وفي هذه الإطلالة نسّقت وهبي على التوب الزرقاء بنطالاً من الترتر البيج والزهري، على حذاء بيج تميز بريشاته أيضا. الاختيار والتنسيق جيدان لهذه الإطلالة أيضا، ولكن كان من الأفضل أن يتم التخلّي عن الريشات التي تم تزيين الحذاء بها، خصوصا وأن التوب هادئة نوعا ما برسمتها.

وبرأينا، كان من الأفضل لو ارتدت هيفا بنطالاً ضيقاً من اللون الأسود على حذاء من لون الأقراط التي ظهرت بها، وعلى ما يبدو أنها تريد أن تترك بصمة لافتة في الاختيار والابتعاد عن فكرة تنسيق الطبقة العليا على الطبقة السفلى.

وأخيرا، إطلالة أغنية "مزيكا هادية"، لم نستطع رصد الإطلالة كاملة، ولكن كل ما يمكننا قوله إن قصة الشعر القصير التي تعتمدها وهبي بين الحين والآخر تليق بها كثيرا، بالإضافة إلى أن قماشة الفستان التي لا تليق بأي كان، على وهبي يصبح لها نكهة خاصة بإعتبار أن هذا القماش اللامع يظهر حياة في الإطلالة.