بعد الجلسة الأولى التي عقدها أبطال الجزء الثالث من مسلسل الهيبة بعنوان "الهيبة-الحصاد" والتي ضمّت المنتج اللبناني صادق صبّاح والمخرج سامر البرقاوي والممثلين تيم حسن وسيرين عبد النور ومنى واصف وعبده شاهين، علّق الأبطال على هذه الإنطلاقة في العمل التي كانت من خلال هذه الجلسة بقراءة أولى للنص الذي من المتوقّع أن يكون نجم المسلسلات العربية في الموسم الرمضاني القادم.

فمن جهته قال الممثل تيم حسن :"لا أحبّ أن أقول أكثر من عبارة، بدأنا على بركة الله، وهذا العام كما في السابق، سنقدّم أفضل ما يمكن. والحمدلله وصلنا الى القصة الجديدة لأحداث المسلسل، بعد جلسات طويلة ونقاش بيننا وبين المخرج الصديق سامر البرقاوي، والكاتب الصديق باسم السلكا. وأعتقد أن الأحداث هذه المرّة، ستكون متطورة ومفاجئة".

وعن وقوف الفنانة سيرين عبد النور الى جانبه في "الهيبة - الحصاد"، يقول :"هي فنانة كبيرة، وأتمنى أن نقدم عملاً يصل الى الجمهور بالشكل المتقن الذي نتمناه ونسعى إليه دائماً".

أما عبد النور فتقول :"أمر يسعدني ويجعلني أمام تحدٍ كبير، فالفنان تيم حسن، نجم كبير، والسيدة منى واصف أستاذة كبيرة، وأنا سعيدة أن أجد نفسي بين نجوم أحبهم وأقدّرهم. كما أن المخرج سامر البرقاوي أستاذ له تاريخه الناجح".

وقالت واصف :"نحن نعمل فقط، وأنا لا أحب الكلام. فقط أقول إننا سنكون على قدر آمال الجمهور إن شاء الله".

ويرفض المنتج صادق صبّاح، أن يعلّق على أي أمر، ويكتفي بالقول :"بدأنا العمل، وعلى بركة الله".

أما عن موعد البدء بالتصوير، فيقول :"قريباً ولكن ليس قبل شهرين من الآن، نحن اليوم بدأنا بالقراءة والتحضيرات، والتصوير يبدأ في وقت قريب. وبإذن الله سنكون جاهزين للعرض في شهر رمضان المبارك".