اعتدنا في الساحة الفنية أن يرشق كل عمل ناجح بالحجارة، خصوصا إذا كان هذا العمل يتميّز بنكهة عالمية.

فما إن طرحت الفنانة نانسي عجرم فيديو كليب أغنية "ومعاك" منذ أشهر حتّى تعرّضت مخرجة العمل ليلى كنعان لبعض الانتقادات التي أشارت إلى أنّها حاولت سرقة فكرة دعاية عالمية من أجل صناعة هذا العمل.

ليلى ردّت على هذا الموضوع في وقته بكل لياقة واحترام، وأشارت آنذاك إلى أنها تعاونت مع "ديل بريمنر"، الّذي اتهموها بأنها سرقت أفكاره، وعمل معها كمدير تصوير، واليوم الجوائز العالمية التي ربحتها نانسي بفضل هذا العمل هي كفيلة بأن تضع لاصقا على فم كل من حاول أن يهين عملا ناجحا، وعمل فنانة لبنانية تصل أصداء نجاحاتها إلى العالم.

فها هي عجرم تربح جائزة عالمية جديدة كأفضل عمل غنائي مصور، في مهرجان ​Queen Palm International Festival، وتم إختيار الفيديو رسمياً كأفضل عمل مصوّر بين 30 فيديو كليب عالمي بمهرجان Clipped Music Video Festival في أستراليا، كما وتصدّر قائمة "أفضل عمل مصوّر" وحصدت عنه المخرجة ​ليلى كنعان​ جائزة "أفضل مخرجة" في مهرجان International Music Video Underground Festival في فرنسا، فضلاً عن فوزه بجائزة الاستحقاق الخاص بجدارة في مسابقة الأفلام العالمية Accolade Global Film Competition، في الولايات المتحدة الأميركية.

فأعتقد أنه حان الوقت أن نمدح كل عمل ناجح بدلا من أن نهاجمه، ولنصفّق لـ ليلى كنعان صاحبة هذه التحفة الفنية ولبطلته نانسي عجرم.