إختَتَمت إهدنيات أُمسياتها في مهرجانها الصيفي لعام 2018 ، بعرض Cineorchestra ، تحت إدارة المايسترو لبنان بعلبكي ورؤية المخرجين جورج ونيكولا خباز.

بدأ العرض عند التاسعة والنصف مساء حيث انتظر الحضور بشوق لرؤية أهم الأفلام العالمية التي طبعت بمشاهدها وقصتها وموسيقاها في تاريخ السينما.

في هذا العمل، استرجع الأخوان خباز أفلام Odyssey 2001 A Space من عام 1968 وفيلم الـ Titanic من عام 1998 بأغنيته الشهيرة التي غنتها السوبرانو كورين متني، بالإضافة الى فيلم جيمس بوند Casino royal من عام 2006.

وحبست الأنفاس رقصة الـroxen من فيلم Moulin rouge عام 2001 التي جسّدها الراقص مازن كيوان وشريكته على المسرح ورافقه الفنان برونو طبّال بأداء الأغنية.

بعدها عُرض فيلم The god fatherمن عام 1972 وغنى التينور إيليا فرنسيس أغنية الفيلم بإبداع وإحساس.

أما فيلم The circus- Charli chaplin من عام 1928، فكانت له محطة خاصة في العرض خصوصا وانه من أكثر الممثلين الذين تأثر فيهم الممثل جورج خباز، فرافق عرض الفيلم على الشاشة الكبيرة، رقص الباليه بالزي الأسود والأبيض.

تبعت العرض مشاهد من فيلم Indiana jones1981، 1981Rocky، Star wars1977 ، The misision1986

Pirates of the caribbean من عام 2003، الذي استبدلوا فيه صوت الممثل جوني ديب بصوت رجل لبناني يتحدث باللهجة الزغرتاوية ويتفاخر بانتمائه لهذه المنطقة.

واستمرّ العرض مع فيلم 1996 Evita، وفيلم "المصير" ليوسف شاهين عام 1997 ، حيث غنت كورين متني اغنية "علّي صوتك بالغنى"، ومن ثمّ عَرض لفيلم phantom of the opera من عام 2004، ليدخل التينور ايليا فرنسيس والسوبرانو كورين متني واقفين في مركب يمر أمام الأوركسترا وغنيا اغنية الفيلم بمشهدية رائعة.

وانتهت الأمسية بعرض فيلم Marry Poppins من عام 1964 وEnglish Patient من عام 1996.

كاميرا "الفن"، التقطت مشاهد من الأمسية والتقت بالمخرج والممثل جورج خباز والمايسترو لبنان بعلبكي والمنسقة الإعلامية في مهرجان إهدنيات الدولي إيفلينا مهوّس ، بالإضافة الى الممثلة ستيفاني صليبا التي لفتت الأنظار بحضورها في الصفوف الامامية وعبّرت للفن عن إعجابها بالسينما أوركسترا، في الفيديو.