وقعت الممثلة السورية ​نادين خوري​ عقد إنضمامها ومشاركتها في مسلسل "​ما فيي​"، من تأليف كلوديا مرشليان وإخراج ​رشا شربتجي​ وإنتاج ​شركة الصباح​ للإنتاج الفني، ليكون أول أعمالها في الدراما التلفزيونية في إطار تحضيراتها للموسم الدرامي المقبل.

ويحكي العمل مجموعة قصص، أبرزها عن الحبّ والرومانسية والعلاقات الإنسانية.

ويشارك في بطولة العمل إلى ​بيار داغر​، ​أحمد الزين​، ​معتصم النهار​، ​فاليري أبو شقرا​، روزينا لاذقاني، ​جو طراد​، و​زينة مكي​. بينما سينطلق التصوير في الخامس عشر من أيلول/سبتمبر المقبل في لبنان.

وفي تصريحات سابقة لنادين خوري حول الأعمال المشتركة، أكدت أنها تقف في صفّ هذه الأعمال خاصة عندما يأتي النص لخدمة هذه التشاركية. مضيفة أنها ليست حالة حديثة أو دخيلة على الدراما، إنما بدأت منذ زمن طويل وحققت نجاحات جماهيرية. معتبرة أنه كما يستمتع الممثلون من مختلف الدول العربية بالعمل المشترك، وبروح المنافسة والتعاون كذلك يستمتع المشاهد بوجود ممثلين من مختلف الدول العربية، حيث باتت هذه الأعمال تحقق نسب مشاهدة مرتفعة لاستقطابها جمهورا من مختلف البلدان.

من جانب آخر خوري بروفات مسرحية "الأيقونة السورية"، التي سيتم عرضها في أيلول المقبل، وتؤدي فيها شخصية "عشتار"، آلهة الحب والجمال والتضحية.