تصدرت المغنية العالمية بيونسيه غلاف مجلة فوغ العالمية لشهر أيلول/سيبتمبر المقبل حيث تألقت في العديد من الصور إن كان على الغلاف أو داخل المجلة.

إضافة إلى مقابلة طويلة معها كشفت فيها عن الكثير من أسرار حياتها التي عادت بها إلى نشأتها وبداية مسيرتها الفنية وغيرها الكثير.

وإستبقت المجلة صدور العدد ونشرت ما باحت به بيونسيه من أسرار كان أبرزها حديثها عن أصولها، فكشفت أنها أتت من عائلة ممزقة لكنها إستطاعت تجاوز ذلك، مضيفةً أنها بحثت مؤخراً عن سلالتها لتكتشف أنها من سلالة مالك عبيد وقع في غرام عبدة لديه وتزوجها، كان عليها التعامل مع ذلك، تساءلت عما يعنيه وحاولت وضع الأمور في نصابها. "أعتقد الآن أن الله باركني بتوأميّ. وأنا دوما أدعو الله من أجل أن أتمكن من كسر اللعنات في عائلتي وأن يكون لأطفالي حياة أقل تعقيدا".

كذلك تحدثت بيونسيه عن تجربتها مع الخيانة، فأشارت إلى أنها عانت من إنكسار القلب أكثر من مرّة، وإختبرت خيبة الأمل في العلاقات التجارية والشخصية، ما أضعفها في كثير من الأحيان لكنها عادت وشعرت بالقوة مجدداً وأصبحت تعلم كيف تتعامل مع المواقف وهي اليوم أكثر نضجاً وقوة وجاذبية.

ومن الأمور التي كشفتها بيونسيه هي معاناتها مع الحمل، حيث مرّت بمرحلة خطيرة قبل ولادة توأميها فوصل وزنها إلى 100 كلغ، وتورم جسمها بسبب تسمم الدم فلازمت الفراش لأكثر من شهر وأمضت عدة أسابيع في قسم العناية المركزة.