شاركت الشابة الكويتية شيماء العيدي المتابعين خبراً محزناً أعلنت فيه عن تجدد مرض السرطان في جزء جديد من جسمها.

ونشرت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة لها من على سرير المستشفى وأرفقتها بتعليق قالت فيه :"يومياتي مع مرض السرطان . بسبب تجدد المرض في جزء جديد من جسمي ،أرسل مركز السرطان اخر تقاريري لإحدى مستشفيات الولايات المتحده الامريكيه لأخذ موعد لعلاجي / تم الرد برفض حالتي بسبب تقدم المرض لمراحل لا علاج لها ..السؤال المحتم .. ما هي ردة فعلي"؟

وأضافت :"للأمانة كانت غصه مؤلمه بالنسبة لي لكنها لم تدم الا دقائق معدوده و لا ابالغ في ذلك .. لأنني تذكرت فائدة رائعه قرأتها في احدى كتب تفسير القران الكريم وهي حسن التوكل على جميل العطايا رب العالمين .. فقلت في قرارة نفسي لماذا احزن والله يجدد اختباري ليرى مدى حبي له وصبري على ما أصابني".

وتابعت :"الله يجدد اختباري ليرى مدى حبي له وصبري على ما أصابني .. ان السرطان نعمه من نعم الله عليّ فكم هو جميل ان أحظى بهذا الكم من المرض الذي هو تفسير لحب الله لي و برهاناً على قوة صلتي به و إصراري على لقاء وجهه الكريم بلا ذنب".

وأثارت رسالتها هذه ردود فعل شاجبة عبر مواقع التواصل الإجتماعي كان من بينهم تعليق عدد من النجوم منهم الفنانة الإماراتية أحلام التي نشرت صورتها عبر صفحتها الخاصة وقالت:" تم رفض علاجها في امريكا بسبب تقدم المرض ولا علاج لها لكن الآن هي بيد الله سبحانه شيماء العيدي حالة انسانية تحتاج الدعاء لعل يستجاب دعاء أحدكم الله يشفيها ويرفع عنها يارب ماياخذ من وقتك شي لها وخليت غيرك يدعي لها بالشفاء – ادعو لها ولكل مريض".

يشار إلى أن لـ العيدي مسيرة طويلة مع محاربة مرض السرطان حيث إنتصرت عليه في مرات عدة وشاركت الجمهور تجربتها هذه إلى ان أسست حملة "أنا أقدر" لمحاربة السرطان، إلى جانب تأسيسها موقعا لعلاج سرطان الدم عند الأطفال بالخلايا الجذعية.