بعد أسبوع على وفاة خبيرة التجميل العراقية رفيف الياسري وما رافقه من غموض وتساؤلات حول ظروف الوفاة، أنهته وزارة الداخلية العراقية مشيرةً إلى أنها توفت بسبب تناول دواء له نتائج سلبية، أعلن عن وفاة خبيرة تجميل عراقية ثانية تدعى رشا الحسن حيث كتب عبر الصفحة الرسمية لمركز التجميل الذي تديره :"بسم الله الرحمن الرحيم.

. يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي..... صدق الله العظيم".

وأضاف :"بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرة انتقلت إلى رحمة الله مديرة مركز فيولا المرحومة رشا الحسن اثر خفقان بالقلب مساء الخميس... نسأل الله ان يغفر لها وان يتغمدها برحمته الواسعة وان يلهم ذويها وأصدقائها ومحبيها الصبر السلوان".

إلا أن حالتي الوفاة هذه لم تمرا مرور الكرام، حيث أثارتا الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي لحدوثهما لشخصيتين من المجال نفسه وفي فترة زمنية قصيرة وتحديداً حصلتا يوم الخميس، ما دفع الكثيرين إلى التساؤل إن كان هناك من علاقة بينهما.

لهذا كتب الإعلامي العراقي علي الخالدي في هذا السياق :"وفاة هذا اليوم الأخت رشا الحسن بعد سبعة أيام من وفاة الدكتورة رفيف الياسري وبنفس اليوم كذلك خميس وبنفس مستشفى زايد".

وأضاف :"هنا يزرع الشك لدى الجميع هل هي صدفة وفاتهم واحدة تلو الأخرى بعمر الثلاثين وهل سننتظر بعد 10 أيام اخرى بانتظار تقارير طب العدلي ووزارة الداخلية وسيسرح ويمرح المغرضين ببث الاشاعات من جديد؟.. لا يسعني إلا أن أقول رحمكم الله وعيدكم في الجنة إن شاء الله".