نظم حراك شحيم "شحيم كرنفال 2018" للسنة الثانية على التوالي، على أرض مهنية شحيم الرسمية، بحضور النائبين محمد الحجار وبلال عبد الله، وعدد من الشخصيات السياسية والفنية والاجتماعية، وحشد كبير من أبناء شحيم واقليم الخروب.

وبعد النشيد الوطني، قدمت الإعلامية سارة شحادة الكرنفال، من ثم صدحت أصوات عزف الكمان مع أيمن فواز حيث قدم معزوفات مختلفة، وكانت وصلة فنية رائعة للفنان سامي حواط والذي عبر عن فرحه لوجوده في شحيم.

كما كانت فقرة كوميدية اخرى مع الممثل الصيداوي وسام سعد "أبو طلال" حيث ادى عرضاً فكاهياً اضحك الناس والجمهور.

وكرم الحراك عددا من الشخصيات الإعلامية والفنية والرياضية، منها الإعلاميان منير الحافي وعماد مرمل، الممثلة السورية شكران مرتجى، لاعبي نادي الرياضي جان عبد النور، اسماعيل احمد، حسين الخطيب، امير سعود، نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة السلة جودت شاكر، رئيس الاتحاد اللبناني للجمباز نادرة فواز.

واكتملت السهرة بحضور الفنان نادر الأتات الذي تفاعل معه الجمهور في شحيم بحماسة وإلتقطوا معه الصور ونشروها على مواقع التواصل الاجتماعي.

في اليوم الثاني استكمل حراك شحيم فرحة العيد ووصلوها بمجموعة من النشاطات المتنوعة للصغار والكبار، وكانت سهرة فنية مع الفنان رياض العمر، وتألقت الفنانة فيفيان مراد على المسرح فأدت عددا من الأغاني المنوعة وتفاعل معها الجمهور وردد معها كلمات الاغاني.

وقدمت الحفل أمل بو طالب بحضور النائبين بلال عبد الله وجورج عدوان وعدد من الضيوف منهم الشيف انطوان، الممثلة دعد رزق، الممثل الياس الزايك، رئيس لجنة المهرجانات انطوان بو جودة.

وتخلل الحفل عدد من النشاطات، منها عرض لنادي الرعد الرياضي، إلقاء شعر للشاعر محمد توفيق صادق، وفقرات منوعة.

اليوم الثالث بدأ باكرا مع مهرجان الألوان color festival، وتوالت النشاطات بعدها، فقدم الساحر هاني أدم عرضا فنيا مبهرا، وادت فرقة البقاع للطرب وصلات فنية مميزة، كما قدم يوسف غورو اغنيته الجديدة على خشبة مسرح شحيم كرنفال.

وانتهت السهرة مع الفنان محمد حمام وسط اجواء فنية وحماسية رائعة بقيادة المايسترو فادي الحاج شحادة.