على الرغم من المشاكل النفسية التي إعترف بعض المشاهير بإصابتهم بها، لم يكن ذلك عائقاً أمامهم لتحقيق النجومية والشهرة.

فالنجم ليوناردو دي كابريو يعاني من مرض الوسواس القهري، وهو إيمان المرء بفكرة معينة تلازم المريض دائماً وتحتل جزءاً من الوعي والشعور، مع اقتناع المريض بسخافة هذا التفكير وتكون هذه الفكرة قهرية أي أنه لا يستطيع إزالتها.

آدم ليفين يعاني من قصور الانتباه وفرط الحركة، وهي حالة نفسية تبدأ في مرحلة الطفولة، تسبب نموذجا من تصرفات تجعل الطفل غير قادر على إتباع الأوامر أو السيطرة على تصرفاته، ويجد صعوبة بالغة في الانتباه للقوانين، وبذلك هو في حالة إلهاء دائم بالأشياء الصغيرة.

ديمي لوفاتو تعاني من الإضطراب الوجداني ثنائي القطب، وهو أحد الأمراض النفسية التي تتميز بتناوب فترات من الكآبة مع فترات من الابتهاج غير الطبيعي، تؤدي بالشخص لقيام بأعمال طائشة وغير مسؤولة في بعض الأحيان.

أنجلينا جولي تعاني من إكتئاب، وهو حالة من الشعور بالقلق والحزن والتشاؤم والذنب، مع انعدام وجود هدف للحياة مما يجعل الفرد يفتقد الواقع.

إلتون جون يعاني من النهام العصبي أو بوليميا أو الشره العصبي أو الشره المرضي العصبي، هو أحد اضطرابات الأكل يتسم بنوبات متواترة من الإفراط في الطعام، تسمى نوبات الأكل الشره أو نوبات الدقر، تتبع بتصرفات تعويضية معدِلة يشار إليها بالتطهير أو التفريغ.

غوينيث بالترو تعاني من إكتئاب ما بعد الولادة، وهو نوع من أنواع الاكتئاب التي تحدث بعد ولادة الطفل، وإكتئاب ما بعد الولادة حالة شائعة ونعلم أن هنالك ما بين عشر إلى خمس عشرة امرأة من كل مائة امرأة تضع طفلا وتصاب بهذه الحالة.

ليدي غاغا من المشاهير أيضاً الذين يعانون من الإكتئاب.