منذ أن انطلق الفنان ناصيف زيتون بعد فوزه بلقب ستار أكاديمي الموسم السابع، وخطواته مدروسة، إستطاع أن يجمع قاعدة جماهيرية واسعة غصّت فيها طرقات إهمج في اللّيلة الثانية من مهرجانها بدورته الثامنة.

الكل ينتظر لحظة اللقاء بـ ناصيف، الفنان شادي عيدموني إفتتح الحفل بباقة من أجمل الأغنيات، وعند الساعة الثانية عشرة إلا ربعاً، صعد ناصيف زيتون الى المسرح، وإفتتح أمسيته بأغنية "مش عم بتزبط معي"، الأوضاع كادت تفلت من رجال الأمن الذين شكّلوا حاجزاً أمام المسرح منعوا من خلاله المعجبات من اعتلاء المسرح والإقتراب من زيتون. كل معجبة تصرخ من ناحية وصوب تريد منه نظرة أو كلمة أو تحية، الجو كان أقرب الى الهستيريا بـ ناصيف!

إقترب ناصيف من المسرح يستجيب الى بعضهن، فإنطلقت صيحات الصبايا مطالبة بأن يسلّم عليهن، فرمت له إحداهنَّ باقة من الزهور تعبيرا عن حبّها له.

التظاهرة إستمرت أمام مسرح مهرجان إهمج، في ظل أداء ناصيف أغنية "كلو كذب" و"قدها وقدود"، لا يبدأ بالأغنية حتّى يكمل الحضور كلماتها التي حفظها عن ظهر قلب، "شو ما صار عليك انا حدك موجود كل الاوقات الصعبة انا قدّها وقدود"، ورد الحضور :"وايه منحبك ايه".

هذه أجواء الليلة الثانية من مهرجان إهمج، تفاعل ورقص وحماس، ناصيف زيتون بارع في اختيار الأغنيات التي تعجب الجمهور.

"منو شرط" وأغنية "مجبور" تتر مسلسل الهيبة بجزأيه الأول والثاني، من الرومانسي الدرامي الى الرومانسي المرح يؤدي ناصيف أغنية "تجاوزت حدودك" تلبية لطلب إحدى المعجبات التي صرخت بعنوان الأغنية، وغيرها اللواتي أردن الفرصة ليتجاوزن الحدود ويمسكن بيد ناصيف.

الحماس دفع بأصغر معجبة لأن تفلت من رجل الأمن وتركض نحو المسرح وتطلب من زيتون ان يلتقط صورة سيلفي معها. بادرها بأغنية "بربك" وتابع "حدا قدي بحبك...". ناصيف زيتون لم يترك أغنية إلا وإسترجعها في حفله، وإذا ما شعر بأن إحداها لا يتفاعل معها الجمهور، يستبدلها بأخرى "بدي ياها" و"ما ودعتا".

السيدة فيروز أيضا كانت لها حصّة في اختياره للأغنيات، فهو متأثر بها كثيراً، اختار من أرشيفها أغنية "انا لحبيبي" لتكون مسك الختام.

المحبون خرجوا يرددون أغنيات ناصيف، ويستعيدون كل تلك اللحظات التي قدمها على المسرح. معجبة تقول :"ليه خلص بسرعة؟ كان ضل شوي"، أخرى إلتقطت هاتفها لتقول لصديقتها :"انظري لصورتي معه أحبه أحبه كثيراً".